الماس يطلع على احتياجات التدخل لصيانة الطرق بلحج

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى م. معين محـمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، بمكتبه اللواء الركن صالح علي حسن الذرحاني رئيس العمليات المشتركة بمعية العميد عبدالفتاح السعدي قائد الفرقة الثالثة عمالقة-مدير الإدارة العامة، لمناقشة تدخلات الصندوق في صيانة الطرقات الرئيسية في لحج.


ودار اللقاء بين الماس والذرحاني حول العديد من الاحتياجات المطلوبة لتأهيل الطرق في يافع إلى جانب المشاريع الجاري إنجازها لتأهيل الطرق الحيوية في المحافظة.

وقال الماس: "تنمية شبكة الطرق في لحج وباقي المحافظات المحررة تأتي في أولويات اهتمام القيادة السياسية والحكومة والتي يعمل عليها الصندوق في تلبية احتياجات ومتطلبات التنمية المستدامة في صيانة الطرقات الداخلية والدولية".

وثمن الذرحاني الجهود التي يبذلها الصندوق في مشاريع صيانة وتأهيل الطرق التي تعتبر شريان حياة المواطنين ووسيلتهم الوحيدة للتنقل داخل البلاد.


وفي السياق بدأت الفرق الفنية والهندسية التابعة للجهة المنفذة "شركة اولاد اللجامي" للمقاولات، اليوم، الأعمال بمشروع خط راس عمران _المخا في لحج، بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

وذلك من خلال أعمال صيانة الحفائر المتضررة تمهيدا لأعمال قلع الطبقة الأسفلتية المتهالكة خلال هذه الأيام من أجل إنهاء معاناة المواطنين والمسافرين بالطريق الحيوي والشرياني الرابط بين عدن والمخا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى