الماس يستعرض مع المقاولين سبل التعاون لإنجاز المشاريع

> عدن «الأيام» خاص:

> استمرار الحملة التوعوية بتفعيل محطات الوزن المحوري بعدن

تستمر الإدارة العامة لمحطات الوزن المحوري بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن الحملة التوعوية، وذلك إيذانا بتفعيل دور محطات الوزن المحوري المتنقلة الخاص بصندوق صيانة الطرق والجسور التي سوف تبدأ النزول الميداني للوحدات وتطبيق القانون على الشاحنات المخالفة بدءا من الشهر المقبل.


وتهدف حملات التوعية الخاصة بنشر الوعي بأهمية الالتزام بالأوزان المحددة في قانون الأوزان والأبعاد الكلية.

وأوضح م. محـمد حسان مدير عام المحطات، أن الصندوق قطع أشواطا كبيرة في ملف مراقبة الأوزان الزائدة بدءا من استيراد أجهزة ومعدات المحطات المتنقلة وتدريب للكادر الخاص بتشغيلها، وصولا إلى حملات التوعية لنشر الوعي بين أوساط سائقي المركبات الثقيلة للالتزام بالوزن المحدد بحسب القانون لما يعكسه ذلك من الحفاظ على سلامة شبكة الطرق من التهالك.


ودعا حسان كافة الجهات ذات العلاقة وسائقي القاطرات إلى التعاون و الاستجابة والالتزام بالقانون مع بداية الشهر القادم الذي سيبدأ الصندوق فيه بتفعيل المحطات المحورية المتنقلة لمراقبة المخالفين وتنفيذ العقوبات.


وفي السياق استعرض رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن م. معين محـمد الماس، أمس، سبل التعاون والتنسيق المشترك مع الجهات المنفذة لإنجاز مشاريع الطرق في عدن وباقي المحافظات المحررة.

واستمع الماس من المقاولين عن أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه تنفيذ المشاريع في ميدان العمل، وتعرف منهم على الاحتياجات المطلوبة من جانبهم في جوانب تسهيل الأعمال ودعم الجهود، مشيدا بالجهود الذي يبذلها المقاولون، مطالبا بالإسراع في إنجاز الأعمال من أجل إنهاء معاناة المواطنين والمسافرين ومركباتهم المستفيدين من الطرقات المستهدفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى