تكرم طبيب روسي يعمل منذ 16عاما في يافع

> يافع «الأيام» فهد حنش:

> شهدت مديرية يافع رصد بمحافظة أبين، اليوم السبت، حفلا تكريميا لـ "د. حسن خير الله ييف" الذي خدم في مستشفى رصد فترة تجاوزت 16 عام وعددا من الأطباء الطاجيك الذين خدموا في نفس المستشفى عدة سنوات ويأتي هذا التكريم تقديرا للجهود الإنسانية التي بذلوها خلال خدمتهم في مستشفى رصد العام ومديريات رصد وسرار وسباح.


وأشاد د. عارف حسن نصيب مستشار وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل رصد في د. حسن والفريق الطبي الطاجيكي الذي خدم في مستشفى رصد خلال فترة تجاوزت 16 عام.

وأضاف « لا شك ان هذا الجمع الطيب دليلاً على أن القلوب تنبض بالخير وأنها ترد الجميل لكل من عمل الجميل وإن حاول البعض أن يخفي هذه الفضائل والمحامد إلا إن هذه المحامد كالشمس في رابعة النهار ولا يستطيع أحد أن يخفي هذه الأعمال العظيمة".

وألقت د. أمينة تاج الدين ابنة أخ د. حسن خير الله ييف التي تعمل في مستشفى الرازي بجعار كلمة ترجمها الدكتور فضل أحمد سالم حلبوب المرافق لها قالت فيها:« أنقل إليكم تحيات الدكتور حسن الذي يبلغكم الشكر والتقدير وأنه سعيد جدا أنكم ذكرتموه في هذا اليوم وأقمتم له حفل التكريم هذا وهو سعيد جدا أنه عمل في هذه المديرية»


وثمن د. بسام الطالبي مدير عام مديرية سرار الجهود الإنسانية التي قدمها لأهالي مديريات رصد وسرار وسباح وقال: «أن ما قدم د. حسن لم يقدمه أي مواطن من أبناء يافع، صمد وصبر في الوقت نفسه كثير من الخريجين والدكاترة من أبناء جلدتنا من أبناء مناطقنا لم يصمدوا وذهبوا للبحث عن الرزق، ولكن هذا الذي أتى من دولة أخرى صمد فيها.


وعبرت د. نعمة صالح عوض رئيسة علم الأمراض في مستشفى الجمهورية التي حضرت من عدن لتشارك في حفل التكريم بمعية وفد من عدن وأبين عن سعادتها الكبيرة لحضور الحفل بتكريم هامة كبيرة عملت بكل إخلاص ووفاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى