​عدن.. رفد مركز البحث الجنائي بأجهزة نوعية

> عدن «الأيام»:

>
سلم مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، اليوم الثلاثاء، عددا من الأجهزة النوعية لإدارة البحث الجنائي والخاصة بمسرح الجريمة ضمن جهود الدعم لتحسين أدائهم في مضمار كشف الجريمة وفحص المقذوفات.

وقال مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي: ” سلمنا مركز الأدلة الجنائية التابع لإدارة البحث الجنائي أجهزة نوعية وحديثة سوف تسهم على تذليل مهام عملهم، وخصوصا لكشف مسرح الجريمة، وجهاز فحص ومقارنة المقذوفات النارية، بدعم ذاتي من إدارة أمن العاصمة عدن"، وفقا لدرع الجنوب.

وحث اللواء إدارة البحث الجنائي والأدلة الجنائية على مضاعفة جهودهم والعمل بوتيرة عالية، فوضع الحرب وانتشار السلاح في بلادنا ساهم في انتشار الجريمة ويحتاج جهود حثيثة لمنع انتشارها ومعاقبة كافة المجرمين.

وأشاد بجهودهم الفاعلة خلال المراحل السابقة وتحقيقهم إنجازات عدة في ظل واقع صعب وإمكانيات بسيطة، حاثا قيادة وجنود البحث على العمل بروح الفريق الواحد والاستفادة القصوى من هذه الأجهزة, مؤكدا العمل على تلبية احتياجاتهم وتوفير كل متطلبات العمل في كافة مراكز الأمن.

وتقدم مدير الأدلة الجنائية العقيد خالد السلامي بجزيل الشكر والتقدير إلى مدير الأمن اللواء مطهر علي ناجي على هذه اللفتة الكريمة، ودعمه وتشجيعه المستمر لهم، لكي يستطيعوا إنجاز مهامهم بالشكل المطلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى