الأولمبي يخوض تجريبيته الثالثة أمام الاسماعيلي المصري

> القاهرة «الأيام» العزي العصامي :

> يخوض المنتخب الأولمبي في السادسة من مساء اليوم الأحد مباراته التجريبية الثالثة في معسكره الخارجي ، المقام حالياً في مدينة الاسماعيلية المصرية، حيث سيواجه منتخبنا فريق نادي الاسماعيلي أحد أكبر الأندية المصرية وأعرقها وأكثرها بطولات ومنافسات.

وتأتي هذه المباريات في إطار استعدادات منتخبنا بقيادة المدرب التشيكي (ميروسلاف سكوب) ، للمشاركة في النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا لكرة القدم ، تحت سن 23 عاماً ، والتي ستقام في العراق الشقيق، خلال الفترة من الـ 12 من يونيو الجاري وحتى الـ 20 منه والتي ستشارك فيها 9 منتخبات وزعت على ثلاث مجموعات.

وكان منتخبنا قد خاض مساء أمس الأول الجمعة ، أقوى مبارياته التجريبية ، أمام فريق نادي الزمالك، قطب الكرة المصرية والأفريقية وحامل لقب الدوري المصري في آخر موسمين ، وكان اللقاء قد انتهى بالتعادل 1 - 1 ، رغم أن الزمالك لعب بفريقه الأول ، وبتواجد معظم نجومه ومحترفيه.

وعن تلك المباراة أكد الكابتن محمد الزريقي مساعد مدرب المنتخب الأولمبي ، أنها حققت أهدافها الفنية ، وهي اختبار اللاعبين أمام منافس قوي مثل فريق الزمالك الذي أشرك مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق الأول ولاعبيه المحترفين الأجانب.

وأضاف الزريقي :"لاعبونا قدموا جهداً جيداً خلال هذه المباراة ، ولكننا ما نزال واثقين أن لاعبينا لديهم أكثر مما قدموه ، ويجب عليهم العمل الجاد لإخراج أفضل ما لديهم من أجل الوصول ، لأفضل جاهزية للبطولة .. وأن الجهاز الفني بقيادة ميروسلاف سكوب يعمل على الوصول لأفضل العناصر وإعطاء الفرصة للجميع من خلال التدريبات والمباريات الودية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى