لحج..دعوات لإنقاذ ومساندة جندي في العمالقة بحاجة للعلاج بالخارج

> كرش «الأيام» خاص:

> ناشد أقرباء الجندي باسل علي جعشم كعويش من أبناء منطقة كرش محافظة لحج، أمس الثلاثاء، وأحد منتسبي اللواء الثاني عشر عمالقة، القائد العام لألوية العمالقة، وعضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، بتقديم العون والمساعدة للجندي باسل علي جعشم كعويش.

وبحسب المناشدة فأن الجندي مصاب بمرض تورم القناة الصفراوية، وبعد صراع مع المرض وإجراء منظار وتركيب دعامات في عدن تفاقمت حالة المذكور الصحية، حتى أثبتت التقارير الطبية إصابته بانسداد في القنوات الصفراوية، فقرر الأطباء المختصون سفره إلى الخارج للتدخل الجراحي وتحويل مسار القنوات الصفراوية.

وقال أقرباء الجندي في المناشدة:"إنه ونظرا للحالة المادية الصعبة التي يعاني منها الجندي كعويش وأسرته المعدمة جدا، قد استنفدت كل ما لديها في العلاج وهو حاليا بمنزله، ويحتاج المساندة من قيادة العمالقة والرئاسي والانتقالي".

وناشد أقرباء الجندي اللواء المحرمي والقائد رائد العبهي وقائد اللواء الثاني عمالقة، بأن ينظروا لولدهم الجندي المقاوم باسل جعشم بعين الوطنية والنضال.

وقالت الأسرة :"ننتظر القادة والرئاسي القيام بواجبهم الإنساني والمسؤول على عاتقهم، والوقوف مع الجندي ومخاطبة قيادة التحالف بسفره للعلاج".

وبحسب التفاصيل في المناشدة فإن الجندي كعويش خاض المعار ابتداء من جبهة كرش ثم قاتل في المخا مع رفاقه ضمن اللواء الـ 12 تحت قيادة الشهيد البطل أبو علي، ثم شبوة وخاض مع رفاقه أشرس المعارك حتى وصل إلى (حريب) وظل هناك يقاتل جماعة الحوثي حتى أصابه المرض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى