محافظ لحج يشدد على ضرورة رفع مستوى إيرادات القطاع المالي

> الحوطة «الأيام» خاص:

> ترأس محافظ لحج أحمد عبدالله تركي، اليوم الثلاثاء بديوان المحافظة، اجتماعا موسعا لقيادات السلطات المحلية بالمديريات، لمناقشة تقييم الأداء نصف السنوي للعام الجاري لإيرادات القطاع المالي.

وأكد المحافظ، على ضرورة رفع مستوى الإيراد المالي بالمديريات في رابطها المحلي والمشترك وتفعيل الأوعية المالية ومراقبتها باستمرار وعدم التقاعس مع كل مدير خامل لا يقوم بواجبه أمام المواطنين والمحافظة.

وكشف اللواء تركي عن تشكيل لجان نزول من المهندسين والمختصين لمتابعة مدى تنفيذ المشاريع في معظم مديريات المحافظة للعام المنصرم ومقارنتها على الواقع والإجراءات القانونية المتبعة، داعيا إلى أهمية التنسيق العملي ما بين قيادة المديريات والهيئات الإدارية فيها كي تسير عجلة التنمية بطريقة صحيحة ونحو الأفضل وتكاتف الجميع ومساندة ودعم كل منهم للآخر.

وأوضح عوض الصلاحي نائب المحافظ في الاجتماع، على أن النصف الأول من العام الجاري تفاوت نسبة العمل في المديريات والتي بحاجة إلى رفع وتيرة العمل من قبل المدراء كي تكون النتائج مرجوة تحقق تطلعات المواطنين وتحقق المأمول خاصة التركيز على الجوانب المالية والإيرداية التي من خلالها تنعكس إيجابيا على المديريات وتنميتها.

مدير عام المالية فضل حيدرة، أوضح في تقرير مالي مفصل نسبة الإيرادات المحلية والمشتركة في المديريات والإدارات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة، موضحا نسبة العجز والزيادة في التوريد المالي.

وخرج الاجتماع بالتأكيد على السلطات المحلية ومدراء عموم المديريات ببذل مزيد من الجهد وحشد الهمم وتفعيل المكاتب والإدارات الإيرادية ورفدها بالكادر الفاعل ووضع قاعدة بيانات لتسهيل عملها ووضع الأرقام والمعلومات بطريقة سليمة وتشمل كل ما يدور في تلك المديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى