​مليارات تنهب من مخصصات الغاز المنزلي بلحج

> الحوطة "الأيام" خاص:

>
أبدى الشيخ هاشم المطرفي مشرف عام للغاز المنزلي مديرية تبن، تعاونه مع  اللجنة المكلفة من قبل محافظ لحج، بشان الغاز ومنحهم العديد من الوثائق والمعلومات، حول كميات الغاز المنهوبة من مخصصات المواطنين بالمحافظة، والرفع لمحافظ لحج لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقال الشيخ هاشم المطرفي إن كمية المقطورات التي تنهب شهريا، تقدر بالمليارات متسائلا عن المتسبب في ضياع تلك المقطورات، ومن هو المتسبب في معاناة هذا المواطن، مشيرا إلى وجود اتفاق مبرم بين أصحاب المحطات وبعض الفاسدين، لنهب تلك المقطورات من الغاز.

وأشار في تصريح إلى وصول 140 مقطورة غاز مخصص محافظه لحج، خلال شهر مايو الماضي لكل المحطات، ولكن تم صرف 70 مقطورة، فيما 70 مقطورة لم تصرف، وكل مقطورة فيها 2400 أسطوانة، حيث بلغ فساد شهر مايو مليار و400 مليون، بينما في شهر مارس و أبريل بلغت قمية الغاز المنهوب الخاص بالمواطنين مليار و 632 مليونا، بإجمالي اثنين مليار و32 مليون ريال، خلال ثلاثة أشهر فقط، هي قيمة ما تم نهبه من الغاز المنزلي الخاص بالمواطنين.

وطالب المطرفي من اللجنة المكللفة بالتدقيق في عملها، مبديا استعداده لإعطائهم كل المعلومات الخاصة بالغاز، مع أرقام المقطورات والكميات

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى