العمالقة تتحدث عن "خلايا نائمة" في طور الباحة

> طور الباحة "الأيام" خاص:

> كشف العميد حمدي شكري قائد الحملة الأمنية بمديرية طور الباحة أن هناك جهات وخلايا يغذيها الحوثي بهدف إفشال الحملة الأمنية بالمديرية، مشيرا إلى أن عملية الاختطاف التي تعرض لها الشيخ صدام البوكري تتزامن مع استحداث مواقع جديدة للحوثي من خلال قيامه بالشق بالتركتر في منطقة الأحكوم لقطع خط التربة هيجة العبد.

وقال " لازالت هناك خلايا نائمة تقوم بإغلاق السكينة العامة بالمديرية وتفجير قنبلة موقوتة دون حدوث أي أضرار بشرية، مؤكدًا أن الحملة الأمنية لهم بالمرصاد وسيتم القبض عليهم.

وجاء تصريح العميد حمدي شكري عقب حدوث عملية اختطاف للشيخ القبلي صدام البوكري وتفجير عبوة ناسفة بمقر المجلس الانتقالي بالمديرية أمس الأول دون أن تسجل أي ضحايا سوى أضرار في المبنى.

وأوضح منصور الصماتي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في تصريح صحفي عن تعرض مبنى المجلس الانتقالي للاستهداف، مشيرا بأن عملية التفجير تريد النيل من قيادة المجلس الانتقالي في المديرية، والذي كان له دور في المطالبات بالحملة الأمنية التي حققت نجاحا أمنيا بقيادة العميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة والسابع مشاة وبمشاركة قوات الحزام الأمني وقوات حكومية أخرى.

وأدانت قيادة السلطة المحلية مديرية طور الباحة التفجير الإرهابي الذي وقع في مركز المديرية يهدف إلى زعزعت أمن واستقرار المديرية.

وأعلنت السلطة المحلية بالمديرية ووقوفها إلى جانب ما تقوم به الحملة الأمنية وقيادة أمن المديرية وكل الشرفاء من أبناء المديرية عسكريين ومدنيين.. والتي تعمل جاهدة إلى استتباب الأمن والأمان والسكينة العامة في المديرية نزولا" عند رغبة وطموح كل مواطني المديرية في مواجهة كل الاختلالات والتهديدات الأمنية، وكل الإجراءات التي تتخذها لحماية أمن وسلامة وسكينة المواطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى