وضع حجر الأساس لمشروع تأهيل الشارع الرئيسي بالحبيلين

> الحبلين «الأيام» خاص:

> وضع رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن معين محمد الماس، اليوم السبت، مع الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج الشيخ عوض الصلاحي، حجر الأساس لمشروع صيانة وإعادة تأهيل الشارع الرئيسي للحبيلين بمديرية ردفان في لحج وبتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والحكومة في تنمية شبكة الطرق الوطنية في المحافظات المحررة.

وأوضح الماس حول ما يمثله المشروع من أهمية بالغة في الإسهام بتسهيل حركة المواطنين بين مناطق الحبيلين، لافتا أن تدخلات الصندوق ستستمر في تحقيق تنمية طرقات المحافظة عبر صيانتها وإعادة تأهيلها.

وأكد على استهداف العديد من الطرق تجري حاليا في المحافظة منها ما تم إنجازه كطريق الخط الدائري في المديرية، وهناك الربوة الذنبة التي تشرف الأعمال فيه على الانتهاء وبدء العمل في تأهيل الطريق الاستراتيجي في حالمين عقبة خلق وغيرهم من المشاريع الجارية في محافظة لحج.

وأشاد الصلاحي ببدء إصلاح الطريق الذي سيوقف معاناة الناس الذين كانوا يتجرعونها بسبب تدهوره، مؤكدًا أن المشروع وغيره من مشاريع التأهيل التي تجري في المحافظة سيفتح الباب لازدهار المنطقة على كافة المستويات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى