اليوم انطلاق بطولة الجمهورية لتايكواندو منتخبات المحافظات

> عدن «الأيام» خاص :

> تنطلق صباح اليوم الأحد ، بطولة الجمهورية للتايكواندو ، التي ينظمها الاتحاد العام للتايكواندو ، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، تحت إشراف قطاع الرياضة في الوزارة ، ودعم صندوق رعاية النش والشباب والتي تستضيف منافساتها الصالة الرياضية المغطاة بعدن في الفترة من الـ 11 من يونيو الجاري وحتى الـ 12منه ، حيث

تشترك في منافسات البطولة، منتخبات محافظات (عدن ، صنعاء ، حضرموت الساحل والوادي ، أبين ، إب ، المهرة ، ذمار ، لحج ، مأرب ، تعز ، وعمران) ، ويخوّض لاعبو هذه المنتخبات المشاركة نزالات في الأوزان التالية : (54 كجم ، 58 كجم ، 63 كجم ، و68 كجم).

هذا .. وقد أشار الأمين العام للإتحاد العام للتايكواندو الكابتن خالد أحمد قرواش إلى أن البطولة تهدف إلى تنشيط اللعبة والمساهمة في رفع قدرات اللاعبين فنياً وبدنياً ، تمهيداً للاستحقاقات الخارجية القادمة ، بالإضافة إلى الحرص على توسيع رقعة ممارسة هذه الرياضة القتالية ونشرها على نطاق واسع.

وقد ثمن الأمين العام خالد قرواش جهود وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، واهتمامه بإعادة الحياة الرياضية إلى مختلف الألعاب التي تشهد حراكاً رياضياً كبيراً، متمنياً التوفيق لجميع محافظات الجمهورية في البطولة التي تستضيفها عدن بمشاركة واسعة لأبرز نجوم هذه الرياضة القتالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى