محافظ سقطرى يتفقد مناطق قعرة للوقوف أمام ما خلفته الأمطار والسيول

> حديبو "الأيام":

>
​قام محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية للمناطق المتضررة للأطمئنان على حالة المواطنين بعد كارثة السيول والأمطار الغزيزة الذي ضربت جنوب الأرخبيل بقرى منطقةقعرة في مطلع يونيو الجاري وخلفت أضرار بالمنازل وقطع الطرقات دون أن تسجل أيه خسائر بالأرواح.

والتقى المحافظ خلال زيارته مشائخ وأعيان ومواطنين مناطق قعرة ، وأستمع منهم على أهم الأضرار التي لحقت بمناطقهم جرآء المنخفض الجوي وأهم التدخلات العأجلة الذي يحتاجونها للتخفيف من معاناتهم.

وقال: المحافظ الثقلي، أن زيارته لمناطق قعرة تأتي للوقوف على ما خلفته الأمطار والسيول الجارفة من خسائر في الممتلكات العامة والخاصة الذي شهده الجزء الجنوبي من الجزيرة وللإطلاع على أحوال المواطنين المتضررين.

وأكد الثقلي حرص السلطة المحلية على تنفيذ مشاريع خدمية تلامس حاجة أهالي قعرة وتنهي معاناتهم السابقة وتسهم في تنمية المناطق المتضررة. خاصةً في الطرق والتعليم والصحة والمياه وذلك بالتنسيق مع الحكومة والأشقاء في التحالف العربي.

من جانبهم قدم عدد من مشائخ وأعيان قعرة توضيح للمحافظ الثقلي عن الوضع العام في مناطقهم وما شهدته من أضرار جرآء المنخفض و المتطلبات الأساسية التي في أمس الحاجة وخاصة سفلتت الطريق وتوفير أنابيب الميا .
وثمن الأهالي زيارة المحافظ الثقلي وأهتمامه بمناطقهم والتخفيف من معاناتهم.

رافق المحافظ في زيارته وكيل المحافظة رائد الجريبي ومدير عام مديرية حديبوه الأخ عبد الحليم محمد عبدالله ومدير عام الشرطة العقيد ركن علي الدكسمي وقائد لواء الحزام الأمني العميد علي عمر كفاين ومدير عام الأشغال العامة والطرق الأستاذ عبد السلام الجمحي ومدير مكتب المحافظ الأستاذ فهمي علي ورئيس فرع الإتحاد السمكي الأخ حمود عمر وممثل فرع هيئة المصائد السمكية الأخ خلوف سعيد .


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى