​تسمية أحد شوارع لبعوس باسم رجل الخير والعطاء محسن الرشيدي

> يافع «الأيام»:

>
أصدرت السلطة المحلية بمديرية يافع لبعوس، اليوم السبت، قرارا بتسمية الشارع الرئيسي في سوق 14 أكتوبر بمنطقة لبعوس باسم رجل الخير والعطاء الشهيد محسن صالح الرشيدي.

ويأتي هذا القرار تكريما لجهود الراحل الشهيد الشيخ محسن صالح الرشيدي، الذي يعد  من الشخصيات البارزة في المجال الخيري والإنساني في العديد من المناطق الفقيرة في يافع خاصة والجنوب عامة.

حيث كانت له بصمات عديدة في دعم المشاريع التنموية والخيرية في يافع، وكان سببا بعد الله في التخفيف من معاناة أبناء يافع الذين كانوا يتجرعون مشقة السفر إلى محافظة عدن للعلاج والتسوق، حيث قام بإنشاء أكبر سوق تجاري سياحي في يافع، والذي يحمل اسم "سوق المحمل التجاري" وكذلك أكبر مجمع طبي وفندق سياحي. وجعل من يافع قبلة للتسوق من كل مكان إلى جانب دعمه للثورة الجنوبية في كل المراحل النضالية منذ العام 2007.

القرار الذي أصدرته السلطة المحلية بمديرية يافع لبعوس قوبل بترحيب وإجماع شعبي من الشخصيات الاجتماعية والقيادات الأمنية بالمديرية، باعتباره إنصافا للشهيد الذي سخر كل إمكانياته لخدمة مجتمعه ووطنه، وقدم كافة أشكال الدعم في مختلف المجالات ،ولايزال خيره باقيا حتى اليوم، رحمة الله تغشاه، وطيب الله ثراه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى