مواطنو أبين يعانون من الارتفاع الجنوني لأسعار السلع الاستهلاكية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة:

>
يعاني المواطنون بمديريات محافظة أبين من عدة صعوبات أثر سلبًا على حياتهم المعيشية نتيجة ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية الجنوني جراء تدهور صرف العملة المحلية أمام العملات الأجنبية الأمر الذي انعكس سلبًا على الحياة المعيشية.

وقال مواطنون بأبين في أحاديث لـ"الأيام" إن الارتفاع الجنوني لأسعار السلع الاستهلاكية أثقل كاهلهم ولم تقدر العديد من الأسر توفير الاحتياجات اليومية لأسرها، وأصبحت تعيش في فقر مدقع جراء سياسات التركيع والتجويع التي تقوم بها الحكومات الفاسدة الذي لم تحرك ساكنًا في عمل الحلول المناسبة لمعضلة تدهور العملة المحلية أمام العملات الأجنبية وارتفاع الأسعار.

وأشاروا إلى أن الحكومة الفاسدة تتلذذ بما يعانيه المواطن الجنوبي من ظروف معيشية صعبة ومعقدة بعد أن دخل الفقر إلى كل منزل في ظل النكبات والسياسات التي أصابت المواطن في مقتل وأصبح عاجزا أمام أسرته في توفير أبسط المتطلبات.

وأضافوا أن المواطن الأبيني خاصة والجنوبي عامة لم يتوقع أن تصل الأمور إلى مثل هكذا تجويع وحرب خدمات وإذلال من الحكومات المتعاقبة الذي لم نلمس منها أي شيء سوى أنها تعيش في الخارج.

وأردفوا أن حكومة معين عبدالملك يجب أن ترحل فهي والفساد وجهان لعملة واحدة وحان الوقت لطردها كفاية ما وصلنا إليه من وضع معيشي صعب لم نكن نتوقع أن نصل إليه يومًا من الأيام، لكن هي ومعين وشلته أوصلونا إلى مثل هكذا وضع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى