​وزير الشؤون الاجتماعية يتفقد مشروع ترميم وتأهيل مستشفى المعاقين بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
قام وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري، أمس، بزيارة تفقدية لسير العمل بمشروع إعادة ترميم وتأهيل مستشفى المعاقين والعلاج الطبيعي.

وخلال الزيارة استمع الزعوري إلى شرح توضيحي عن الأعمال المنجزة ومكونات المشروع ونسبة الإنجاز، والوقت المقرر لإنهاء الأعمال وتسليم المشروع الذي ينفذ بتمويل من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين.

وأكد الزعوري على أهمية المشروع وإنجازه طبقا للتصاميم وجداول الكميات المعدة له خلال الفترة الزمنية المحددة لعملية الإنجاز للمشروع، الذي يُعد منجزا كبيرا يعزز دور ومكانة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين لتقديم خدماته العلاجية لفئة ذوي الإعاقة خلال المرحلة القادمة، مثمنًا جهود قيادة الصندوق واللجان الفنية والإشرافية والجهة المنفذة وكل من أسهم في تحقيق المشروع الذي يمثل منجزًا يلامس طموح ذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن والمحافظات الأخرى، داعيًا في الوقت نفسه الجهات المعنية والمنظمات الدولية والمحلية للمساهمة في تجهيز وتوفير المعدات الطبية للمستشفى لخدمة المعاقين الذين يمثلون شريحة واسعة ومهمة في المجتمع.

وأعربت مديرة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين د. نجوى محمد فضل عن شكرها وتقديرها لوزير الشؤون الاجتماعية والعمل الذي يبذل جهودا كبيرة بهذا الخصوص لما من شأنه الارتقاء بخدمات الصندوق وتقديم الرعاية لذوي الإعاقة خلال المرحلة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى