​الهبة: عودة البحسني ضرورة لتخليص حضرموت من معمعة الأحزاب اليمنية

> المكلا «الأيام» خاص:

>
عبرت قيادة الهبة الحضرمية الثانية عن ترحيبها بعودة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي اللواء فرج سالمين البحسني، إلى حضرموت بعد زيارة خارجية.

واعتبرت قيادة الهبة عودة البحسني، في بيان، "غاية في الأهمية نظرًا لمرور حضرموت بمنعطف خطير يتطلب قيادة تخلصها من معمعة الأحزاب اليمنية".

ورحّبت قيادة الهبة الحضرمية الثانية بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري، بوصول نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت بسلامة الله وحفظه بعد زيارة خارجية.

وأكدت: "أن وصول اللواء الركن البحسني إلى حضرموت في هذا الوقت الذي تمر فيه حضرموت بمنعطف خطير وحساس أمر مهم للغاية، في ظل احتياج حضرموت إلى قيادة وطنية حقيقية لتخليصها من معمعة أدوات الأحزاب اليمنية المعادية لحضرموت والجنوب".

 وكان البحسني قد عاد أمس إلى مدينة المكلا، حاضرة محافظة حضرموت، بعد أن أنهى جولة خارجية شملت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، وتضمنت لقاءات مع قيادات في التحالف العربي.

يذكر أن القوى اليمنية تحشد مواقفها للإبقاء على القوات الشمالية في وادي حضرموت ورفض خروجها وفق ما نص عليه اتفاق الرياض، ناهيك عن محاولتها مؤخرًا وبدعم خارجي على تفريخ مكونات تهدف لتزييف إرادة أبناء حضرموت الجنوبية التي حسمت موقفها مع المشروع الجنوبي التحرري وبناء الدولة الفيدرالية الجنوبية العادلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى