​انتقالي المسيمير يُحيي مئوية الفقيد المناضل مسيب سالم الحوشبي

> المسيمير «الأيام» خاص :

>
أحييت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج، اليوم الأربعاء، فعالية مئوية الفقيد المناضل مسيب سالم بن أحمد الحوشبي عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير بحضور العديد من قيادات انتقالي المحافظة وشخصيات سياسية واجتماعية ومواطنين وأسرة الفقيد وزملائه ومحبيه.

وفي بداية الفعالية وقف الحاضرون دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الفقيد وأرواح شهداء الجنوب من أبطال القوات المسلحة الجنوبية الذين ارتقوا شهداء في صد هجوم للعناصر الإرهابية في وادي عُميران يوم أمس الثلاثاء الأول في مديرية مودية محافظة أبين.
وتطرق عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس انتقالي المسيمير خلال الفعالية مناقب الفقيد وأدواره النضالية الذي جسدها خلال مشوار حياته النضالي.


وأشار إلى أن الفقيد الأكتوبري مسيب سالم من الرعيل الأول الذين ساهموا في تأسيس وانطلاقة شرارة الثورة الجنوبية ومسيرة الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني ويعد نموذجا حيا للإنسان الجنوبي المتميز بأفعاله ومواقفه الوطنية. 

وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات التي اشارت إلى أدوار الفقيد النضالية محذرين من الانجرار خلف المكونات الكرتونية حسب وصفهم داعيا الجميع الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي.

 حيث إن  الوطن الجنوبي وقضيته على مفترق طرق يمران بأخطر منعطف يكاد معه القضاء عليهما وعلى حلمهم في استعادة دولتنا.

وعبرت أسرة الفقيد  شكرهم وتقديرهم لكل من سعى وساهم في إنجاح فعالية مئوية الفقيد مسيب سالم بن أحمد الحوشبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى