حزام لحج يتلف أدوية مهربة منتهية الصلاحية

> الحوطة «الأيام» خاص:

> أتلفت قوات الحزام الأمني في محافظة لحج أمس الخميس كمية كبيرة من الأدوية والعقاقير الطبية المهربة بعد إجراء الفحوصات اللازمة والتأكد من عدم صلاحيتها للاستخدام الإنساني والمخاطر الصحية البالغة التي تشكلها على المجتمع.

وجرت عملية إتلاف هذه الكمية من الأدوية المهربة بالتنسيق مع الهيئة الطبية العليا التي قامت بالفحص والتحقق من سلامة الأدوية وعدم صلاحيتها للاستخدام ويعتبر تناول هذه الأدوية من قبل الأشخاص تهديدًا لحياتهم ومجتمعهم ويشكل خطرًا صحيًا كبيرًا.


وشدد العميد حسين السعيدي، قائد قوات الحزام في لحج على ضرورة بذل المزيد من الجهود واليقظة الدائمة في نقاط الفحص والمنافذ لمنع ووقف تداول هذه الأدوية المهربة التي تشكل تهديدًا للأمن وسلامة وصحة المواطنين.

وجرت عملية الاتلاف بعد ضبط قوات الحزام الأمني في لحج قطاع الحسيني، هذه الكمية الكبيرة من الأدوية المهربة في وقت سابق وتم اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية والقانونية اللازمة للتعامل مع هذه القضية.


وتعمل قوات الحزام الأمني في لحج بكل جدية على مكافحة ظاهرة تهريب الأدوية والعقاقير وضبط المهربين، بهدف حماية الصحة والسلامة العامة للمجتمع، وتؤكد قيادة الحزام في لحج على استمرار جهودها المستمرة في ضبط الأدوية المهربة ومكافحة هذه الظاهرة غير القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى