الحمراء يحجز آخر بطاقات مربع دوري الحضن الذهبي

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> انتزع فريق الحمراء آخر بطاقة دور نصف نهائي دوري الحضن الكروي التنشيطي للفرق الشعبية في نسخته الثانية ، والذي يقام على أرضية ملعب جوبان الترابي بمنطقة الحضن في مديرية لودر محافظة أبين بعد فوزه على فريق امشرقة 4 - 3 بضربات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2 - 2 والتي جمعتهما عصر أمس في ختام منافسات دور الثمانية من المسابقة التي يرعاها الشيخ أحمد عبد الله القطبة رئيس نادي شباب الحضن الرياضي والتي شارك فيها 26 فريقا مثلوا مختلف قرى مجال الحضن واماجل واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وسيلعب الحمراء في الدور قبل النهائي مع فريق صقور اماجل عصر الثلاثاء ، فيما سيقص فريقا الجنح وامسقالة شريط افتتاح المربع الذهبي عصر الاثنين القادم .. والفائزان من هاتين المباراتين سيتأهلان إلى المباراة النهائية التي سيتم تحديد موعد إقامتها لاحقا، هذا وقد نال جائزة أفضل لاعب في مباراة الأمس المخضرم الفنان أبو حميد من الحمراء وتسلمها من عضو اللجنة المنظمة الكابتن الخضر الشبيلي.

يذكر أن دوري الحضن الكروي التنشيطي للفرق الشعبية في نسخته الثانية يهدف إلى بث روح التنافس الشريف بين فرق كرة القدم بمجال الحضن واماجل وتوطيد أواصر الصداقة بينهما وتوسيع قاعدة المشاركة الشعبية الرياضية ، وأيضا اكتشاف الخامات والمواهب ورعايتها وتمثيل نادي الحضن في المسابقات والاستحقاقات المركزية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى