مسجدي يستقبل إدارة وأعضاء نادي الصم الرياضي بعدن في زيارتهم للمكلا

> المكلا «الأيام» خاص :

> استقبل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في حضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي بمكتبه بعثة نادي الصم الرياضي بعدن الذي يزور مدينة المكلا في رحلة ترفيهية يخوض خلالها بعض المباريات الودية في كرة القدم والشطرنج ، والتعرف على المعالم التاريخية وخلق الترابط والتجانس بأقرانهم في مدينة المكلا .. وفي اللقاء أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة اهتمام الوزارة والسلطة والمكتب ، بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ، ومنها الصم والبكم ، والتي أقيمت لها عدة أنشطة رياضية مختلفة .. مرحباً بإدارة وأعضاء نادي الصم الرياضي بعدن ، ومعبراً عن ارتياحه بمشاهدة مجموعة شباب ذات همم عالية ، متسلحين بقوة الإرادة والرغبة في العطاء.

وفي كلمة الاتحاد العام لذوي الاحتياجات الخاصة .. أشار الاخ خالد عبادي شيخ نائب رئيس الاتحاد العام ، إلى أهمية هذه الزيارات ومردودها الإيجابي على نفسيات وسلوك الشباب ، مؤكدا حرص الاتحاد العام على إقامة العديد من الأنشطة لهم في قادم الأيام تحقيقا لرغبات الشباب وخلق التنافس الشريف .. ومن جانبه عبر الاخ إسلام سعيد دهمس رئيس نادي الصم بعدن ، عن ارتياحه لهذه الزيارة وحسن الاستقبال .. شاكرا قيادة مكتب الشباب والرياضة على اهتمامها بهذه الشريحة من ذوي الهمم ، وأكد أن جميع الشباب عبروا عن فرحتهم وابتهاجهم بالزيارة .. فيما رفع الكابتن هاني عبد الكريم احمد مدرب النادي جزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من ساعد وساهم في إنجاح هذه الزيارة إلى مدينة المكلا والتي تتميز بأجواء جميلة عقب موسم البلدة السياحي.

وأثناء اللقاء جرى تبادل الحديث بين المدير العام ولاعبي النادي بواسطة مترجمة لغة الإشارة(الأستاذة القديرة صفية خالد اسحاق) موضحين أهمية الزيارة وإعجابهم بمدينة المكلا.. وقد حضر اللقاء الأخ سليم أحمد صالح الأمين العام لنادي عدن للصم ، وأعضاء إدارة النادي والأستاذ سعيد عبد الكريم بايماني مدرب فريق الصم بالمكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى