الشعب والتضامن الحضرميان يكثفان تحضيراتهما لدوري الدرجة الأولى

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> استعدادا لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم المزمع انطلاقته في الشهر القادم (سبتمبر 2023) يواصل نادي شعب حضرموت ، وجاره التضامن تحضيراتهما لخوض غمار المنافسات .. شعب حضرموت الذي يقوده المدرب السوري محمد ختام ، الذي يعرف الكثير عن الكرة اليمنية ، حيث سبق له أن درب العديد من الأندية والمنتخبات اليمنية ، يستعد هذه الأيام بمعسكر في العاصمة عدن ، بعد أن أتم مرحلة إعدادية في مدينة المكلا .. ويهدف معسكر عدن لإجراء مباريات تجريبية لغرض الوقوف على جاهزية الفريق من النواحي البدنية والتكتيكية والتركيز الذهني.

وكان الشعب الحضرمي أو النوارس كما يطلق عليه عشاقه ومحبيه قد عزز صفوفه بعد من اللاعبي ، كان آخرهم مدافع المنتخب الوطني للناشئين ونادي اتحاد سيئون محمد جابر الهندي .. ويشارك الشعب في دوري الدرجة الأولى ضمن المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه جاره سلام الغرفة ووحدة صنعاء وفحمان أبين وطليعة تعز وشعب إب واليرموك الصنعاني.

أما تضامن حضرموت الصاعد في الموسم الماضي لدوري الدرجة الأولى (دوري النخبة) ، فيواصل استعداداته في المكلا حالياً بقيادة مدربه عادل التام وخاض خلال الأيام الماضية عدداً من المباريات التجريبية ، حيث عزز صفوفه بلاعبين كان آخرهم الثلاثي معين الجراشي من وحدة صنعاء ومحمد باحاج (اللكي) من وحدة عدن ورفعت سمير من الجيل الصاعد .. ويدخل التضامن خلال الأسبوع القادم مرحلة إعدادية مغلقة بمعسكر خارج المكلا ما بين عدن والمكلا .. ويخوض التضامن دوري الدرجة الأولى لأول مرة منذ العام 1990 ضمن المجموعة الأولى إلى جانب جاره سمعون الشحر وأهلي صنعاء والعروبة واتحاد اب وصقر تعز وهلال الحديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى