جيش عتق يكمل عقد المتأهلين لمربع ذهبي بطولة كأس الأبطال

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> التقى في دربي خاص ضمن بطولة كأس الأبطال للفرق الشعبية شعاره (نكون أو لا نكون) فريق الجيش ممثل نادي تضامن عتق ونظيره فريق التصدي ممثل نادي سلمان الحنك بمديرية نصاب .. هذا الدربي الممتع بالأهداف السبعة ، واللعب الجماعي للطرفين ، وبفارق الخبرة والامكانيات وعامل الأرض والمحترفين المحليين حول فريق جيش عتق خسارته في شوط المباراة الأول أمام التصدي الحنك (2 - 1) إلى فوز غال وثمين وصعب 4 - 3.

بدأت المباراة بتسجيل هدف مبكر بتوقيع هداف الفريق أحمد محمد المعبسي في د . 9 ولم تمر سوى خمس دقائق ومن خطأ فادح للحارس رضوان هادي أدرك زملاء الكابتن مبارك سيف هدف التعادل عن طريق أبوبكر محمد مبروك ، ومع الدقيقة 30 يعود هداف الفريق المعبسي ومن هجمة مرتدة تم إحراز هدف جميل، عندما أرسل كرة من الجهة اليسرى ارتطمت بالقائم الأيسر وهزت شباك محمد مبارك وسط فرحة الجماهير الصفراوية ، لينتهي الشوط الأول بتقدم التصدي (2 - 1).

وفي شوط المدربين ، أدرك الجيش خطورة الموقف وبفضل اللياقة البدنية والانسجام والهدوء رسم لاعبو الجيش بقيادة مدربهم الكابتن أبوبكر الجبيلي سيمفونية رائعة واصلوا من خلالها تفوقهم على لاعبي التصدي وامتلكوا مفتاح اللعب واستطاعوا الوصول إلى شباك خصمهم في 3 مناسبات تناوب على تسجيلها الغير مراقب شوقي أحمد سيف في د51 والمهاجم الأيمن ناصر مبارك حقروص من تسديدة قوية في الدقيقة 67 .. واختتم الأهداف أبوبكر محمد مبروك في الدقيقة 69 وسط فرحة الجهازين الفني والإداري .. وقبل أن تلفظ المواجهة الساخنة أنفاسها الأخيرة تعرض مهاجم التصدي أحمد علي أحمد للإعاقة داخل المنطقة المحرمة ، وعلى الفور احتسب الحكم ضربة جزاء نفذها رجل المباراة الأول سالم رجب على يمين الحارس محمد مبارك ، وأبناء الحنك لديهم مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الصغار في السن أبدعوا وكانت الخبرة هي التي خذلتهم ، وفي ظل غياب نجمهم الدولي سعيد العولقي ، لينتهي اللقاء الرائع بفوز الجيش (4 - 3) وبذلك تأهل الراعي الرسمي للبطولة (فريق الجيش) إلى المربع الذهبي بكل جدارة واستحقاق وسط الأفراح والمسرات والليالي الملاح .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق التصدي المتألق سالم عوض رجب ، ومقدارها عشرة آلاف ريال ، مقدمة من الراعي الرسمي للبطولة فريق الجيش الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى