بعثة منتخبنا تغادر إلى مصر للعب مباراة ودية أمام الاسماعيلي

> القاهرة «الأيام» خاص :

> غادرت (بعثة منتخبنا الوطني الأول والأولمبي) مطار سيئون متوجهة إلى مطار عدن الدولي ، حيث ستمكث البعثة في عدن إلى مساء غد الإثنين موعد مغادرة البعثة إلى العاصمة المصرية (القاهرة) لإقامة معسكر خارجي .. وقد أوضح مدير المنتخب الكابتن عبد السلام الغرباني أن جهوداً كبيرة بذلت في الساعات الاخيرة الماضية من قبل الأخ وزير الشباب والرياضة نائف البكري ، ومدير مكتب الشباب والرياضة في سيئون الشيخ رياض الجهوري، وقيادة الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد العيسي رئيس الاتحاد ، والشخصية الرياضية (علي جلب) من أجل تأمين توفير رحلة طيران للبعثة ، كخيار أفضل من السفر عبر مسافة الطريق البري الطويل والمرهق .. والشكر موصول أيضا لمحسن حيدره نائب المدير العام للشؤون التجارية للخطوط الجوية اليمنية ، الذي ظل يتابع تأكيد الحجوزات ، حتى ساعات الفجر الأولى.

ووجه الغرباني شكر وامتنان البعثة وتقديرها لهم بعد الجهود التي بذلوها لتأمين سلامة الوصول وتوفير الراحة لجميع أفراد البعثة لكون طريق البر لم يكن آمنا ، وهذا ليس بغريب عليهم .. إضافة إلى تعاون وخدمات الأخ عمر شريف الذي ظل ملازماً لتقديم الخدمات للمنتخب وتذليل أي صعوبات.

إلى ذلك .. يصل مساء غد الإثنين إلى العاصمة المصرية القاهرة المدير الفني للمنتخب الوطني الأول والأولمبي التشيكي سكوب ، وجهازه المعاون المكون من مدرب اللياقة البدنية جيري ومدرب الحراس أندريه ، حيث يبدأ منتخبنا الوطني غداً الإثنين في العاصمة المصرية (القاه) معسكره الخارجي المشترك للمنتخبين الأول والأولمبي إستعداداً للإستحقاقات القادمة.

وفي سياق متصل يخوض منتخبنا الوطني في السابع عشر من الشهر الجاري مباراة ودية أمام الفريق الأول لنادي الإسماعيلي المصري في مدينة الإسماعيلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى