فوز المرحلي في افتتاح بطولة كافالو الدولية بمصر

> القاهرة «الأيام» خاص :

> حقق فريق المرحلي لكرة القدم المشارك في بطولة كافالو الدولية للأكاديميات والتي انطلقت أمس السبت في العاصمة المصرية (القاهرة) فوزاً كبيراً على أكاديمية إيسترن كومباني برباعية نظيفة.

وكان الأستاذ عبد العزيز بن داعر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركة دوم بمعية زوجته ، الراعي الرسمي لأكاديمية المرحلي الرياضية قد قام بزيارة تفقدية إلى موقع إقامة بعثة المرحلي الرياضية في القاهرة .. وكان في استقباله الكابتن فاروق علي المرحلي رئيس الأكاديمية ، وأعضاء البعثة ، حيث تأتي هذه الزيارة للإطمئنان على أعضاء البعثة وتشجيعهم على تحقيق اللقب.


وقد وجه الأستاذ عبد العزيز بن داعر أعضاء البعثة الرياضية ، وفريق المرحلي ، بالإلتزام بتوجيهات الجهاز الفني والإداري والحرص على تمثيل رياضة عدن ومواهبها بشكل لائق في هذه المشاركة الدولية .. كما أشاد خلال كلمته التوجيهية هذه بالجاهزية الفنية الكروية للبعثة وحثهم على التغلب على كافة الصعاب والاستمرار في المشاركة في البطولة بهدف الفوز باللقب وإعادته إلى أرض الوطن عدن.


وتأتي هذه الزيارة التفقدية في إطار الدعم والاهتمام اللذين يوليهما الأستاذ عبد العزيز بن داعر لأكاديمية المرحلي الرياضية ورغبته في تشجيع ودعم المواهب الشابة وتوفير الفرص للتألق في المنافسات الدولية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى