​وزير الدفاع يتفقد قيادة الكتيبة الأولى حماية شرطة عسكرية

> عدن «الأيام» خاص:

>
​تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ، اليوم السبت، مقر الكتيبة الأولى حماية شرطة عسكرية، التي تقوم بحماية وتأمين الكلية العسكرية والمعهد العسكري والمستشفى العسكري.

واطلع وزير الدفاع والوفد المرافق له على الجاهزية العسكرية والروح المعنوية لمنتسبي الكتيبة، والجهود التي يقوم بها لترسيخ الأمن والاستقرار في المواقع الموكلة لها.

ونقل وزير الدفاع في كلمته أمام الكتيبة العسكرية تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي وأعضاء المجلس.
وأوضح الفريق الداعري أن زيارته لهذه الكتيبة تأتي من أجل تفقد جاهزية القوات المسلحة، ممثلة بالكتيبة الأولى حماية والشرطة العسكرية، التي تقوم بدور محوري في الحفاظ على تأمين واستقرار الوطن.

وأكد في السياق ذاته استعداد وزارة الدفاع تقديم أهم متطلبات احتياجات الكتيبة والشرطة العسكرية، وإنهاء العوائق التي تواجههم.

ورحب قائد الكتيبة الأولى حماية العقيد أنيس حسن السويني  بوزير الدفاع والوفد المرافق له، وتحدث عن أوضاع منتسبي الكتيبة والصعوبات التي تواجههم، لافتًا إلى أن هذه الزيارة سيكون لها أثر ملموس على معنويات منتسبي الكتيبة الأولى.

وقال العقيد السويني إن قيادة وأفراد الكتيبة الأولى تحت رهن إشارة القيادة العسكرية، ممثلة بقائد الشرطة العسكرية اللواء محمد صالح الشاعري. ووزارة الدفاع ممثلة بالفريق الركن محسن الداعري.

واختتم وزير الدفاع الزيارة بجولة  تفقدية داخل  موقع الكتيبة الأولى، حيث قدم لهم الشكر والتقدير على الانضباط واليقظة والاستعداد، الذي تتمتع به قيادة وأفراد الكتيبة الأولى، متمنيًا لهم مزيدًا من الانضباط والتقدم والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى