لحج .. اختتام برامج تدريبية بمدارس طور البارحة

> طور الباحة «الأيام» خاص:

> اختتم مكتب التربية والتعليم بمديرية طور الباحة بلحج، اليوم الأحد، برامج تدريبية متنوعة في المجال التربوي والتعليمي للصفوف من 4 -12 التي استمرت لمدة 19يومًا، بتمويل ودعم من الصندوق الاجتماعي.

وقال عفيف الجعفري إن الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن، نفذ خلال الأسابيع الماضية، ثلاث دورات تدريبية، الأولى والثانية شملت المتعاقدين مع الصندوق، للتدريس داخل مدارس المديرية، وعددهم 118 معلمـ/ـة، موزعين إلى قسمين في دورة تدريبية شاملة، الأولى كانت لمعلمي الصفوف من 1-3، والمجموعة الثانية من 4-12 والتي استمرت لمدة 19 يومًا، والدورة الثالثة كانت من نصيب أعضاء مجالس الآباء والأمهات لـ3 مدارس هي أسامة بن زيد بمنطقة المعامية، وثانوية الزهراء للبنات بمنطقة الفرشة، وثانوية عائشة بمنطقه العطويين.

وأشاد الجعفري بمستوى الانضباط والحضور للمشاركينـ/ـات متمنيا تطبيق ما اكتسبوه من مفاهيم تعليمية داخل قاعات الدرس.

وثمن الجعفري بالجهود المبذولة في سبيل دعم العملية التعليمية بمدارس طور الباحة، المتمثلة في تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة المختلفة، التي تمول عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وتم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في الدورة التدريبية الأولى 1-3، والدورة التدريبية الثانية من 4-12، كما تم تكريم منسقات الصندوق الاجتماعي للتنمية بشهادات تقديرية، من قبل إدارة التربية والتعليم بمديرية طور الباحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى