المدرب أنور عاشور : الوقت يداهمنا ونسعى لتجهيز اللاعبين لتقديم مستوى مشرف

> حضرموت «الأيام» فهمي باحمدان :

> يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سلام الغرفة الرياضي هذه الأيام تدريبات متواصلة في رحلة إعداد الفريق لخوص غمار منافسات دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي القادم المقرر انطلاقته منتصف شهر سبتمبر المقبل .. وسيشارك الفريق الحضرمي وهو الوحيد من أندية الوادي في الدوري بعد عودته مجدداً الموسم الماضي ، وصعوده لدوري النخبة ، بمعية ثلاثة أندية حضرمية من الساحل وهي : الشعب والتضامن وسمعون الشحر.


وأوضح المدرب الوطني المعروف الكابتن أنور عاشور سعدان الذي أسندت إليه مهمة تدريب الفريق وقيادته في دوري الأضواء القادم أن عملية اختيار اللاعبين ، وإجراء بعض التمارين البدنية مستمرة ، حتى نهاية الاسبوع الجاري ، وبعدها سيتم تحديد اللاعبين ، ثم البدء بعمل معسكر داخلي قصير ضمن فترة الإعداد الأولية .. مشيراً إلى : "أن الوقت يداهمنا وإن شاء الله نقدر نعد فريقاً قادراً على تقديم مستوى مشرف ، وأن نحقق هدفنا بالحفاظ على بقاء نادينا ضمن أندية النخبة ، وبالتأكيد الطريق شاق وأملنا بالله كبير وثقتنا بلاعبينا وجماهيرنا في مساعدتنا لبلوغ هذا الهدف كبيرة ، وأنا أشكر تفاعل واهتمام إدارة نادينا بقيادة رئيس مجلس الإدارة عبد الرحمن بالفاس كما أثمن وقوف مدير عام مكتب الشباب والرياضة رياض بن صلاح الجهوري الدائم إلى جانبنا ، خاصة وأنه الداعم لمسيرة النادي".

يشار إلى أن سلام الغرفة سيخوض منافسات دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي القادم ضمن المجموعة الثانية ، التي تضم إلى جانبه أندية نظيره الحضرمي الشعب والوحدة واليرموك الصنعانيين وفحمان أبين وشعب إب وطليعة تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى