الشرارة يسجل فوزاً كبيراً بسداسية في بطولة كافالو الدولية بمصر

> متابعات : فهمي باحمدان :

>
حقق فريق كرة القدم بأكاديمية الشرارة بمدينة الشحر بمحافظة حضرموت ، فوزاً كبيراً ومستحقاً ، في ثاني ظهور له ، في مشاركته الحالية في بطولة الملتقى الدولي الثاني للأكاديميات العربية والإفريقية ، التي تنظمها (شركة كاڤالو سبورت) ، والتي يحتضن مبارياتها استاد ايسترن كومباني الرياض في العاصمة المصرية القاهرة ، ونجح أبناء الشحر في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في مباراتهم أمس الإثنين على مستضيف البطولة نادي إيسترن كومباني بنتيجة كبيرة بلغت ستة أهداف دون مقابل.

  أنهى الشرارة الشوط الأول متقدماً برباعية ، تناوب في تسجيلها إبراهيم محمد الصبان من ركلة جزاء ، وأضاف الهدف الثاني سالم عبده زحفان ، وعزز التقدم بهدف ثالث عبود علي بن دحمان ، وسجل الرابع من علامة الجزاء أحمد سامي بايوسف ، وفي الشوط الثاني أضاف الشرارة الهدفين الخامس والسادس عن طريق البديل مهند أبوبكر باعكابة الذي اُختير بالمناسبة أفضل لاعب في المباراة الأولى للفريق التي فاز فيها أمس الأول الأحد على أكاديمية الريادة بثلاثية سجل منها اللاعب باعكابة ، وهدفين سجلهما أحمد سامي بايوسف وحسن زكي باحجاج .. فيما نال لاعب الشرارة(عبود علي بن دحمان) لقب أفضل لاعب في المباراة.

  ويخوض (شرارة الشحر) مباراته الثالثة اليوم الثلاثاء أمام أكاديمية نجوم مصر ، فيما يواجه نظيره وشقيقه اليمني أكاديمية المرحلي بعدن يوم الأربعاء .. ويختتم مشاركته بلقاء أكاديمية برشلونه الخميس القادم 17 أغسطس 2023.

  المدرب الوطني المعروف ، ونجم ناديي سمعون الشحر وشعب حضرموت السابق (الكابتن أحمد صالح العماري) ، هو من يقود فريق أكاديمية الشرارة بالشحر كمدرب في هذه المشاركة ، بمساعدة الكابتن محمد جمعان باسيود ، ومدرب الحراس الكابتن شريف سالم بلخير ويرأس البعثة الأخ أيمن العود.

  الجدير بالذكر أن (شركة الخطوط الجوية اليمنية) هي الراعي الرئيسي ، لأكاديمية الشرارة الرياضية ، في مشاركتها في هذه البطولة الدولية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى