الطليعة ثاني المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الشيخ زايد

> حديبو «الأيام» خاص :

>
حجز فريق نادي الطليعة المقعد الثاني في ربع نهائي بطولة كأس الشيخ زايد الكروية السابعة لأندية أرخبيل سقطرى بفوزه على فريق نادي الجمهور 3 - 1 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاثنين على أرضية ستاد ربدان المعشب بمنطقة ستيروه في ثاني مواجهات دور الـ 16 ضمن فعاليات المسابقة التي  ترعاها (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) ، وينظمها فرع اتحاد كرة قدم المحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة وبنظام المجموعات في دورها الأول وبخروج المغلوب في أدوارها اللاحقة.

  ثاني مباريات ثمن النهائي ، والتي جمعت وصيف المجموعة الأولى الطليعة ومتصدر المجموعة الثالثة جاءت في اتجاه مفتوح ، حيث نال لاعبو الطليعة أفضلية البداية بعدما نجحوا في الوصول إلى شباك خصومهم في الدقيقة 14بهدف لاعبهم سالم سليمان ، الذي وضع اللقاء على صفيح ساخن ، وحاول لاعبو الجمهور العودة ، فكثفوا من هجماتهم صوب مرمى فريق الطليعة ، ونجحوا في تعديل النتيجة في أواخر الشوط الأول والذي انتهت وقائعه بالتعادل بهدف لكل منهما.

  وفي الشوط الثاني تواصلت الإثارة في ظل رغبة كل طرف في تحقيق الفوز والوصول إلى غاية العبور إلى الدور القادم ، فمرت دقائق هذا الشوط الثاني سجالا بين الفريقين حتى اللحظات والأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء التي شهدت تسجيل هدفين قاتلين للطليعة بواسطة عبد الله سعيد ومحمد عيسى علي اللذين قضيا بهما على آمال الجمهور في العودة .. وبهذا الفوز ضرب الطليعة موعدا في ربع النهائي مع الفائز من مباراة الجزيرة متصدر المجموعة الرابعة والوصل وصيف المجموعة الثانية .. وكان الشرق حامل اللقب أول المتأهلين إلى ربع النهائي بفوزه على النصر بطل النسخة الرابعة بثلاثة أهداف في افتتاح مباريات ثمن النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى