الحارس الأمين صبري يقود العوابل إلى النهائي ويقصي حامل اللقب

> الشعيب «الأيام» خالد الحكم :

>
في قمة ونهائي مبكر استطاع فريق شباب العوابل من العاصمة الفوز على فريق شباب القزعة القادم من الشرق ليتأهل إلى نهائي دوري الشعيب لكرة القدم 23م في المباراة التي جمعتهما على ملعب شهداء العوابل في عاصمة مديرية الشعيب ، عصر أمس الإثنين أمام حضور جماهيري كبير توافد من مختلف مناطق وقرى المديرية منذ الظهيرة حيث اكتظت به مدرجات وجنبات الملعب.

  ودخل الفريقان الشوط الأول بلعب مفتوح حيث كل فريق كان يتربص بالآخر ، من خلال استغلال أي هفوة أو ثغرة في الجدار الدفاعي الصلب لكليهما ، وهذا كان متاحاً مرة واحدة فقط لفريق العوابل إذ استغله الهداف والمدفعجي غمدان الجوبعي عندما أحرز هدف التقدم عند د . 10 لينتهي هذا الشوط بهدف للعوابل دون رد.

  وفي الشوط الثاني ومنذ مطلعه مارس لاعبو القزعة ضغطاً استثنائياً على المرمى العوبلي لتدارك التعادل الذي تمكن منه بالفعل عند د . 53 ، وتوالت الدقائق دون جديد ، لينتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1 - 1 ، فاحتكم الفريقان إلى (ركلات الحظ الترجيحية) ، وهو الأمر المهم الذي كان قد تنبه له مدرب العوابل المصري المخضرم الكابتن عدنان سلامة ، عندما قام بإنزال الحارس المتألق صاحب الخبرة صبري أمين ، إذ كان الورقة الرابحة للعوابل حيث سجل هدفاً من ركلة جزاء وصد الركلة الترجيحية السابعة للقزعة التي أهلت العوابل للنهائي بنتيجة 1(7) - 1(6) ، وأخرجت حامل اللقب للموسم الماضي من البطولة ، حيث سيواجه العوابل شباب مكلان في النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى