أخبار رياضية سريعة

> * الهلال السعودي ينجز صفقة نيمار

  أنهى فريق نادي الهلال السعودي العقبة الأخيرة في صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان ، وأكد مصدر داخل أروقة الهلال أن الزعيم وقع رسمياً مع النجم البرازيلي صاحب الـ 31 عاماً.
 وذكرت شبكة "فوت ميركاتو" أن نيمار سيتقاضى راتباً يتراوح بين 300 و400 مليون يورو ، موزعة على موسمين ، هما مدة تعاقده مع الهلال .. وأضافت الشبكة الفرنسية أن الهلال خصص لنيمار نفس الراتب الذي يتقاضاه كريم بنزيما نجم اتحاد جدة.
--------------------

* خيتافي أهدر 60 دقيقة أمام برشلونة!

  أفاد تقرير صحفي إسباني ، أمس الإثنين ، بأن هناك حالة غضب داخل برشلونة ، من حكم مباراة الفريق الكتالوني أمام خيتافي ، أمس الأول الأحد في الليجا والتي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.
  وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، فقد اشتكى فريق نادي برشلونة ، من قلة دقائق الوقت الفعلي للعب في مباراة خيتافي،
وأضافت أن خيتافي تعمد إهدار الوقت في معظم فترات المباراة ، كما تم إيقاف اللعب كثيراً بسبب الخشونة المفرطة من اللاعبين.
  ورغم أن الحكم أضاف 26 دقيقة كوقت بدل ضائع في الشوطين الأول والثاني ، إلا أن ذلك لم يكن منصفاً ، وفقاً لرؤية تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة.
-----------------------

* حقيقة عودة راموس لريال مدريد

  كشفت مصادر في ريال مدريد أمس الاثنين ، حقيقة عودة النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس إلى النادي الملكي هذا الصيف، وكانت
تقارير صحفية سابقة قد ذكرت ، أن راموس بات أحد الخيارات المتاحة أمام ريال مدريد ، لتعويض إيدير ميليتاو ، الذي تعرض لإصابة خطيرة ، لا سيما أن لاعب باريس سان جيرمان السابق لا يرتبط بأي ناد حالياً.
  وفي هذا الصدد ، كتب فابريزيو رومانو ، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا ، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إكس - تويتر سابقاً" : "نفت مصادر في ريال مدريد الشائعات المنتشرة، بشأن عودة سيرجيو راموس إلى النادي".
-------------------------

* رسمياً .. ريال مدريد يعلن ضم كيبا

  أعلن ريال مدريد ، أمس الإثنين ، التعاقد رسمياً مع (كيبا أريزابالاجا) حارس تشيلسي على سبيل الإعارة .. وقال ريال مدريد ، في بيان له على موقعه الرسمي : "توصل النادي إلى اتفاق مع تشيلسي بشأن إعارة الحارس كيبا أريزابالاجا الذي ينضم إلى الفريق هذا الموسم حتى 30 يونيو 2024م.
  واختتم البيان : "سيقام حفل تقديم الحارس كيبا كلاعب جديد في ريال مدريد ، اليوم الثلاثاء ، في المدينة الرياضية للنادي ، وبعد ذلك سيظهر الحارس في مؤتمر صحفي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى