​رئيس هيئة الإعلام الجنوبي يلتقي عميد كلية الإعلام في جامعة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الإثنين في مكتبه بمقر الهيئة، د. محمد علي ناصر عميد كلية الإعلام في جامعة عدن.

وفي اللقاء أكد العولقي أن الهيئة مهتمة بالتواصل مع كل المؤسسات والجهات الإعلامية والبحثية في العاصمة عدن وفي محافظات الجنوب، مذكرًا باللقاء الذي جرى أمس، مع مدراء عموم مكاتب الإعلام في عدد من محافظات الجنوب لتلمس أوضاعها واحتياجاتها وتصوراتها.

وأشار إلى أن من ضمن هذه الجهود توجه الهيئة للتواصل مع الأطر الأكاديمية الإعلامية في الجنوب ممثلة بكلية الإعلام في جامعة عدن وقسم الإعلام والصحافة في جامعة حضرموت لتلمس احتياجاتها وخططها لتطوير بنيتها الأساسية ومخرجاتها التعليمية والدراسية.

واستمع العولقي من ناصر، إلى شرح مفصل حول أوضاع الكلية منذ التأسيس في عام 2019 م والتحديات التي تواجهها سواء من حيث البنية التحتية أو في جانب تطوير مناهج التدريس وتوفير القاعدة المادية والفنية للتدريب والتأهيل الإعلامي، مشيرًا إلى أن إنشاء كلية الإعلام هو مشروع وطني يحتاج إلى مزيد من الدعم والاهتمام من الدولة والجهات الأخرى.

واختتم العولقي لقاءه بالتأكيد على أن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ستعمل على تسليط الضوء وإيصال صوت هذه الكلية الناشئة إلى الجهات المعنية للعمل على توفير المتطلبات وكل ما من شأنه رفع المستوى الأكاديمي والتطبيقي للأساتذة الجامعيين ولطلاب وخريجي هذه الكلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى