تكريم عدد من الموظفين والعاملين بالمكاتب الخدمية بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص:

> نظمت السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، اليوم، حفلًا تكريميًا للموظفين والعاملين المبرزين، في عدد من المكاتب التنفيذية الخدمية بالمديرية.


وألقى نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي بالعاصمة بدر معاون سعيد، كلمة عبر في مستهلها عن سعادته بحضور هذه الفعالية التكريمية، لكوكبة من الموظفين والعاملين المتميزين في عدد المكاتب الخدمية بمديرية الشيخ عثمان، تقديرًا وعرفانًا لما بذلوه من جهود وتفانٍ في أداء أعمالهم، مما له من أثر إيجابي في تحسين وتطوير العمل الخدمي بالمديرية، منوها إلى الإنجازات التي حققتها المديرية، بفضل جهود مديرها العام د. وسام معاوية، وبمساندة ودعم كبير من وزير الدولة ومحافظ عدن أحمد حامد لملس، من تحريك عجلة التنمية وتوحيد الطاقات لخدمة المديرية، والتي شهدت تطورًا ملحوظًا في شتى المجالات الخدمية والتنموية.

وأشار معاوية في كلمته التي ألقاها بالحفل أن تنظيم وإقامة هذه الفعالية، تعد بمثابة لفتة تكريمية بسيطة لهؤلاء الجنود المجهولين، الذين يقدمون خدمات جليلة لا يستهان بها خدمة للمواطنين، مشيدا بجهود قيادة العاصمة عدن، ممثلة بالمحافظ لملس على دعمه ووقوفه إلى جانب السلطة المحلية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى