إنجلترا تعبر استراليا لمواجهة إسبانيا في نهائي مونديال السيدات

> سيدني «الأيام» وكالات :

> تأهلت إنجلترا إلى نهائي بطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات المقامة حالياً في استراليا ونيوزيلندا ، بعد أن تغلبت على استراليا بـ 3 - 1 أمس الأربعاء في الدور قبل النهائي.

وتلتقي انجلترا في النهائي مع اسبانيا التي تأهلت للنهائي بفوزها على السويد بـ 2 - 1 الثلاثاء في المباراة الأولى في الدور قبل النهائي ..

وافتتح المنتخب الإنجليزي (بطل أوروبا) التسجيل في الدقيقة 36 من المباراة التي أقيمت في سيدني بهدف للاعبة إيلا تون .. وفي الدقيقة 71، أضافت لاورين هيمب الهدف الثاني لإنجلترا ، مستغلة خطأ فادحاً من المدافعة إيلي كاربنتر، بينما أحرزت أليسيا روسو ثالث أهداف الفريق الإنجليزي في الدقيقة 86.

أما الهدف الوحيد للمنتخب الأسترالي فقد سجلته سامانتا كير قائدة الفريق في الدقيقة 62 ، وذلك في أول مشاركة لها في التشكيل الأساسي خلال البطولة، حيث عانت في وقت سابق من إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة).

وتلقى المنتخب الأسترالي الهزيمة ، رغم الدعم الجماهيري الكبير في هذه المباراة التي شهدت حضور 75 ألف و784 مشجعا .. فيما نجح المنتخب الإنجليزي أخيراً في الوصول إلى النهائي بعد أن خسر في الدور قبل النهائي للمونديال في نسختي 2015 و2019.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى