السبت .. احتفالية كروية بمناسبة إشهار ونيل نادي شباب دثينة الاعتراف الوزاري

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> تشهد ولاية دثينة لودر التابعة لمديرية لودر عصر بعد غد السبت الموافق 19 أغسطس 2023م إقامة احتفالية كروية بمناسبة إشهار ونيل نادي شباب دثينة الرياضي والثقافي والإجتماعي (الإعتراف الوزاري المؤقت بالنادي ، وذلك بقرار من الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري وهو النادي الذي يسعى لتكون له بصمة وموطئ قدم بين أندية محافظة أبين وحضوراً قوياً على مستوى كافة الأنشطة والفعاليات الرياضية في مختلف الألعاب.

وتتضمن الفعالية الاحتفالية الكروية تنظيم مباراة ودية تجمع بين ناديي شباب دثينة وضيفه القادم من مدينة لودر نادي عرفان على ملعب صبر النخعي بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمنطقة والمديرية.

وقد جاء اختيار نادي عرفان لهذه المباراة من قبل أشقائهم في (نادي شباب دثينة) لما يمتلكه الأصفر العرفاني من قاعدة جماهيرية على مستوى المحافظة ، ومن عناصر فعالة وأسماء معروفة وبارزة في الوسط الرياضي الأبيني ، عطفاً على تاريخه العريق والكبير ، باعتباره واحداً من أقدم الأندية على مستوى المحافظة والوطن عامة.

وقد قال رئيس نادي شباب دثينة الرياضي الأخ محمد ناصر النخعي في تصريح لـ "الأيام" : "إن كافة الترتيبات والاستعدادات جارية على قدم وساق لاستقبال ، واستضافة عميد أندية المنطقة الوسطى (نادي عرفان الرياضي) في مباراة ودية بمناسبة إشهار نادينا ومنحه الاعتراف الوزاري واعتماده ضمن أندية محافظة أبين ، وإنها في الحقيقة لفرحة كبيرة تعم الجميع بعد حلم طال انتظاره ، واليوم أصبح واقعاً نعيشه بعد سنوات من الترقب والانتظار .. خاصة وأن نادينا يمتلك المقومات اللازمة والأرضية الملائمة ووجود الرغبة الجادة لدى شبابنا الرائع في ممارسة كافة الأنشطة الرياضية والمشاركة الفعالة في المسابقات والفعاليات والمناشط الرياضية على مستوى المحافظة ، وسنعمل جاهدين خلال السنوات القادمة ، من أجل الحصول على الاعتراف النهائي والرسمي .. ونهيب بهذه المناسبة الغالية بكل أبناء نادي شباب دثينة والمنطقة وكل الجماهير الرياضية الحضور ، ومتابعة هذه المباراة الاحتفالية ، والتي تعد الأولى لنادينا والذي ستكون بإذن الله إضافة مميزة للنشاط الرياضي بالمديرية والمنطقة والمحافظة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى