ميسي يسجل هدفه الـ 9 توالياً ويقود إنتر ميامي لنهائي كأس الرابطة

> ميامي «الأيام» وكالات :

> قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي الأمريكي إلى نهائي كأس الرابطة الأمريكية والمكسيكية لكرة القدم، عقب الفوز على مواطنه فيلادلفيا يونيون بـ 4 - 1 في نصف النهائي ، وقد افتتح إنتر ميامي التسجيل بعد 3 دقائق من صافرة البداية ، عبر المهاجم الفنزويلي جوزيف مارتينيس، ليعود الأخير ويمرر كرة الهدف الثاني لميسي.

وهو الهدف التاسع في 6 مباريات توالياً لميسي منذ انضمامه إلى إنتر ميامي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في يونيو حيث قضى في العاصمة الباريسية عامين بعد مسيرة مليئة بالألقاب مع برشلونة الإسباني.

وأضاف جوردي ألبا زميل ميسي السابق في برشلونة ، والذي انتقل إلى فلوريدا هذا الصيف مع زميله الآخر لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس الذي شارك أساسيا في الهدف الثالث (45+3) ، قبل أن يقلّص البديل أليخاندرو بيدويا النتيجة لصالح فيلادلفيا يونيون في الدقيقة 73 .. وختم إنتر ميامي مهرجانه التهديفي بهدف رابع للبديل الشاب ديفيد رويس من هندوراس (84).

وسيخوض ميسي النهائي الـ 42 في مسيرته ، في حين ضمن إنتر ميامي المشاركة في مسابقة كأس كونكاكاف الأبطال ، وهي الأعرق في أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، بوصوله إلى المباراة النهائية لكأس الرابطتين .. واستهل إنتر ميامي مسابقة كأس الرابطتين ، المخصّصة لأندية الدوريين الأمريكي (ماجور ليج سووكر) والمكسيكي (ليجا أم أكس) في قاع ترتيب المنطقة الشرقية ومع أسوأ سجل في الدوري الأمريكي، قبل أن يحقق 6 إنتصارات توالياً منذ وصول بطل مونديال قطر 2022.

ويواجه إنتر ميامي في المباراة النهائية ناشفيل الفائز على سي إف مونتيري المكسيكي 2 - صفر في نصف النهائي الآخر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى