تأهيل 45 موظفًا من صندوق الطرق حول قانون المناقصات والمزايدات

> عدن «الأيام» خاص:

> اختتمت، اليوم الأحد، الدورة التدريبية الخاصة بقانون المناقصات والمزايدات التي نظمها قسم التدريب والتأهيل بالإدارة العامة للموارد البشرية بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس-العاصمة عدن.

وأقامت قيادة الصندوق دورة المناقصات لكادرها وموظفيها بهدف إكسابهم المعلومات الحديثة عن كل ما يتعلق بالمزايدات وإجراءات إعداد المناقصات لتنفيذ مشاريع الصيانة والتأهيل.

وفي الاختتام ألقى م. معين الماس رئيس مجلس الإدارة، كلمة توجيهية للمشاركين بضرورة عكس المعلومات التي شملتها الدورة على واقع العمل، والاستفادة منها في تطوير نوعية العمل بما يمكن من تجنب الأخطاء حال إعداد المناقصات وتسهيل إجراءاتها، مؤكدًا على أعضاء لجنة المناقصة والمهندسين والموظفين المشاركين مدى أهمية تطبيق التعاملات الواجبة مع الأطراف المعنية والجهات الخاصة أثناء إعداد المناقصة المتعلقة بمشاريع الصندوق.

واستهدفت الدورة 45 مشاركًا من أعضاء لجنة المناقصات والمزايدات والمهندسين المرتبطة أعمالهم بالمناقصات وموظفي المالية والمشتريات والمخازن، تعرفوا خلالها على كيفية إعداد وثيقة المناقصة، وأهم المخالفات المتكررة، ودور الهيئة العليا في الرقابة، وماهية أوجه الاختلاف بين المشتريات والبضائع والأشغال والخدمات، مع كيفية عمل التحليل والتقييم والعطاءات بالإضافة إلى إجراءات البث بالعطاءات، وإدارة العقود، وجلسة فتح المظاريف، وطرق الشراء المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى