انتقالي حبان يتفقد مركز الصم والبكم بمنطقة هدى

> عتق «الأيام» خاص:

> قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبان، اليوم ، الأحد، برئاسة صلاح الشيبة رئيس الهيئة التنفيذية بزيارة ميدانية لمركز الصم والبكم التعليمي، بمدرسة الزعيم جمال عبدالناصر هدى،

وخلال الزيارة أوضح الشيبة أن هذه الزيارة الميدانية للهيئة التنفيذية، تأتي ضمن خطة وبرنامج المجلس لهذا العام، وأضاف أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي اهتماما كبيرا بالقطاعات التعليمية والخدمية، والوقوف الدائم مع كافة شرائح المجتمع، مقدما الشكر الجزيل لإدارة مدرسة هدى والمركز، على الجهود التي بذلوها وكل من ساهم وسعى في افتتاح المركز التعليمي، لهذه الفئة الصم والبكم ذوي الاحتياجات الخاصة المعاقين، وأن التعليم هو الأساس والمنطلق لكل تنمية، ومنح الطلاب من الصم والبكم حقهم الطبيعي في التعليم الذي حرموا منه طويلا.

واستمع رئيس انتقالي حبان إلى شرح مفصل من مدير مركز الصم والبكم فهد محمد باصم، عن أهم الصعوبات التي تواجه مركز الصم والبكم، والاحتياجات، مؤكد استعداده لمتابعة احتياجات مركز الصم والبكم بمنطقة هدى، مع الجهات المعنية والمنظمات المانحة.

وعبرت إدارة مدرسة الزعيم جمال عبدالناصر ومركز الصم والبكم بمنطقة هدى، عن شكرهم وامتنانهم لرئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حبان، ولأعضاء الهيئة التنفيذية على هذه اللفتة الكريمة والزيارة، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في كافة مهامهم العملية والإنسانية.

وأكد مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي مديرية حبان عبدالله صالح باحاج، على أهمية تعزيز الوعي الاجتماعي.

وأكد بان إدارة الشؤون الاجتماعية للمجلس تعمل على خطط في إنشاء قاعدة بيانات لعدة فئات اجتماعية، منها المكفوفون والصم والبكم وذوو الاحتياجات الخاصة.

وقدمت الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية حبان برئاسة صلاح الشيبة خلال الزيارة مساعدة، دعما لمركز الصم والبكم بمدرسة الزعيم جمال عبدالناصر بمنطقة هدى، وشهادات تقديرية لمن ساهموا وبذلوا جهودًا في افتتاح المركز.

رافق رئيس تنفيذية انتقالي حبان في زيارته، الدكتور الخضر أحمد الكرعة ممثل المديرية في الجمعية الوطنية، ومن أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي حبان عبدالله صالح باحاج، وعدنان عبدالله البورق، وخالد محمد السامل، وصالح محمد مهدي، وعبدالله ناصر باهدى، وهادي مهدي أحمد، وسالم ناصر الشكلية، ومن أعضاء القيادة المحلية صالح محمد الكريمي، وصالح سليمان باشافعي، وصالح سالم الشيبة، وناصر أبوذيبلة، والمناضل ناصر كويه القميشي.



الإدارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حبان محافظة شبوة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى