ركلات الترجيح تؤهل نصر 22 إلى الدور الثاني من دوري أبطال عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> حسمت ركلات الترجيح تأهل فريق نصر 22 القادم من مديرية المنصورة على حساب نظيره فريق الرئيسي من مديرية المعلا وذلك في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الإثنين على ملعب الهوكي الترابي الواقع في منطقة الروزميت بمدينة كريتر في آخر مباريات الدور الاول من بطولة دوري أبطال عدن 2 للفرق الشعبية لكرة القدم والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

وخيم التعادل السلبي على مجريات شوطي المباراة ، نظراً لتكافؤ مستوى الفريقين ، حيث لم يستطيعا هز الشباك على الرغم من وجود لاعبين نجوم يلعبون لفرق بعض الأندية العدنية ، والذين أبدعوا وأمتعوا الجماهير الحاضرة من خلال لمساتهم الفنية الرائعة .. ولذلك

لجأ الفريقان لركلات الترجيح ، التي رجحت كفة فريق نصر 22 بعد تألق حارس المرمى محمد المطري الذي تكفل بصد ثلاث ركلات متتالية منحت الفوز لفريقه في النهاية.

وعقب انتهاء اللقاء تحصل حارس مرمى فريق نصر22 على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الرسمي للبطولة .. هذا وتنطلق عصر اليوم الثلاثاء أولى مباريات الدور الثاني من البطولة حيث سيجمع اللقاء فريقا ميناء الزيت والقادسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى