أخبار رياضية سريعة

>
ليفربول لاتحاد جدة : صلاح غير قابل للمس

اتخذ نادي ليفربول الإنجليزي قراراً نهائياً أمس بشأن مستقبل نجمه المصري محمد صلاح المطلوب من قبل اتحاد جدة السعودي .. وقال

فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا ، عبر قناته على "يوتيوب" : "موقف ليفربول واضح تماماً بشأن صلاح ، إنه غير قابل للمس".

وأضاف فابريزيو رومانو : "نادي ليفربول سمح برحيل لاعبيه فابينيو وجوردان هندرسون، لكن الأمر مختلف تماماً بالنسبة لصلاح، لا يريدون بيعه مطلقاً ، كما أكد وكيله رامي عباس استمراره في صفوف الريدز".

واختتم : "نعم ، هناك اهتمام سعودي بالتعاقد مع محمد صلاح، لكن هناك رغبة مشتركة من جانب ليفربول واللاعب في استمرار التعاقد الموسم الجاري".

-----------------------

* صفقة ريال مدريد تفاجئ أنشيلوتي

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أمس نبأ ساراً بشأن أحد لاعبيه المصابين في الموسم الحالي .. وكان ريال مدريد قد أعلن الإثنين الماضي ، خضوع لاعبه التركي الجديد (أردا جولر) لجراحة بالمنظار في ركبته اليمنى على أن يبدأ اللاعب عملية التعافي خلال الأيام المقبلة.

ولكن وفقاً لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية فإن أردا جولر فاجأ أطباء ريال مدريد بتعافيه السريع عقب إجراء العملية الجراحية له ، حيث وصفوه بأنه "عاد كالثور" .. وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن جولر سيعود إلى الملاعب خلال فترة أقل من المتوقع له قبل الجراحة، بسبب تعافي جسده سريعاً من الإصابة.

----------------------

* صدمة .. الأزمة المالية تدفع برشلونة لقرار غير مسبوق

اتخذ برشلونة أمس قراراً غير مسبوق، بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي فقد قرر مجلس إدارة برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، إيقاف خدمة تقديم وجبة الإفطار للاعبي الفريق الرديف.

وذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية ، أن نادي برشلونة يرى أن هذه الخدمة تؤدي لصرف نفقات غير مبررة بالنسبة للإدارة ، خاصة أنه في الفترة الأخيرة لا يتناول الجميع الطعام، لذلك يعتبر إهداراً لأموال النادي".

وتحاول إدارة نادي برشلونة في الفترة الماضية تحسين الوضع الاقتصادي للنادي، الذي تعرض لأزمات مالية ضخمة.

---------------------

* إيفرتون يدين "العنصرية الحقيرة" ضد لاعبه

أدان نادي إيفرتون الانتهاكات العنصرية "الحقيرة" التي طالت لاعب وسطه (أمادو أونانا) عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وتعهد بملاحقة المتورطين.

وأصدر إيفرتون بياناً أمس الإثنين يكشف خلاله أن أونانا /22 عاما/ لاعب منتخب بلجيكا والمولود في السنغال، جرى استهدافه، مؤكداً أنه لا يتسامح أبداً إزاء التمييز ، وتم فتح تحقيق في الواقعة وأكد إيفرتون استعداده لمساندة الشرطة في أي طريق ستسلكه.

---------------------

* هنري مديراً فنياً لمنتخب فرنسا الأولمبي

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم رسمياً ، أمس الإثنين ، تعيين الأسطورة تيري هنري ليكون مديراً فنياً لمنتخب فرنسا تحت 21 عاما ،

وأصدر الاتحاد الفرنسي بياناً عبر موقعه الرسمي، أعلن فيه خلافة هنري للمدرب سيلفان ريبول.

وأضاف البيان أن تيري هنري سيكون المدير الفني للمنتخب الفرنسي في أولمبياد باريس الصيف المقبل حيث عمل هنري من قبل مساعداً لروبرتو مارتينيز المدير الفني السابق لمنتخب بلجيكا.

-------------------

* حقيقة غضب مودريتش من أنشيلوتي

أثار وضع الكرواتي لوكا مودريتش ، نجم ريال مدريد ، بعض الجدل في الأيام الأخيرة ، بسبب قلة دقائق مشاركته .. وزعمت تقارير بأن مودريتش غاضب من قرارات مدربه كارلو أنشيلوتي بعد أن تحول إلى لاعب احتياطي هذا الموسم لذا فهو يدرس الرحيل عن "سانتياجو برنابيو".

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية ، فإن مودريتش شعر بغضب من الأنباء الكثيرة، التي تناقش مصيره وشعوره بالملل بسبب الجلوس على مقاعد البدلاء في أول جولتين من الليجا .. وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن الأمير (لوكا مودريتش) صاحب الـ 37 عاما كان يعلم جيداً أنه سيشارك في وقت أقل هذا الموسم، بعد أن تحدث مع كارلو أنشيلوتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى