24 أغسطس موعد انطلاق بطولة الشطرنج لأندية المهرة

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> أعلن فرع اتحاد الشطرنج في المهرة أمس الثلاثاء عن موعد انطلاق بطولة المحافظة للشطرنج لأندية المهرة والتي ستقام في العاصمة الغيظة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بدعم من السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأخ محمد علي ياسر.

وقد أكد رئيس فرع اتحاد الشطرنج في محافظة المهرة الأخ خالد بلحاف أن التحضيرات الخاصة بالبطولة تسير بالشكل الإيجابي ، وأن التجهيزات مستمرة في مختلف الجوانب .. وأن موعد انطلاق البطولة سيكون في يوم الخميس المقبل الموافق 24 من أغسطس الجاري على ملعب الصالة الرياضية المغطاة في مدينة الغيظة ، حيث ستستمر البطولة لمدة ثلاثة أيام ، داعياً كافة الأندية تجهيز لاعبيها للمنافسة في البطولة كون البطل رسمياً سيشارك في دوري الجمهورية ضمن أندية الدرجة الثانية .. والجدير بالذكر أن محافظة المهرة ، عاقدة العزم على استضافة بطولة الدوري اليمني للشطرنج لأندية الدرجة الثانية خلال الأيام القادمة.

وفي نفس النطاق الرياضي يواصل فريق التايكواندو بنادي الجزع استعداداته للمشاركة في (بطولة خريف ظفار للتايكواندو 2023م)، والتي ستنطلق بنسختها الثانية خلال الفترة من 29 أغسطس الجاري ، وحتى 3 سبتمبر المقبل في سلطنة عمان الشقيقة ، بقيادة مدربه الكابتن حمزة الوليدي .. وقد كثف مدرب الجزع الكابتن حمزة الوليدي تدريباته للاعبين من أجل ضمان الظهور بشكل لائق والمنافسة في البطولة التي تشارك فيها العديد من الأكاديميات والأندية الرياضية من داخل الدولة المستضيفة (عُمان) وخارجها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى