أخبار رياضية سريعة

>
* تهديد سري وراء عفو باريس عن مبابي

يواصل مستقبل الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في إثارة الجدل داخل الملاعب الأوروبية .. وكانت إدارة نادي باريس قد أصدرت عفواً عن كيليان مبابي في الأسبوع الماضي، حيث عاد اللاعب للتدريب والمشاركة في المباريات مع المجموعة الأساسية.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" ، فقد هددت فايزة العماري والدة ووكيلة اللاعب مبابي ، ناصر الخليفي رئيس النادي ، بعدم الجلوس أو التفاوض حول مصير اللاعب قبل عودة اللاعب على الفور إلى كتيبة المدرب إنريكي.

وكشفت الشبكة الإسبانية أن فايزة العماري قالت لناصر الخليفي : "تتعاملون مع نجلي كالكلب" ، كما ذكرته بالجهد الذي قدمه مبابي عندما استجاب لجميع الضغوط التي تعرض لها خلال العام الماضي وجدد عقده مع باريس، متخلياً عن حلمه باللعب لريال مدريد.

--------------------

* أوديجارد يعلق على طرد لاعب آرسنال

أكد مارتن أوديجارد قائد آرسنال أن هناك حاجة لبعض الوقت من أجل الاعتياد على اللوائح الجديدة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز آرسنال على مضيفه كريستال بالاس أمس الأول الإثنين بهدف سجله أوديجارد من ركلة جزاء في الشوط الثاني .. وأكمل آرسنال ، المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد مدافعه الياباني (تاكيهيرو تومياسو) لحصوله على إنذارين في غضون 7 دقائق.

وتلقى اللاعب الياباني تومياسو الإنذار الأول ، بسبب تضييع الوقت ، قبل حصوله على الإنذار الثاني ، بسبب مخالفة ضد جوردان أيو،

وأقرت رابطة البريميرليج هذا الموسم، لوائح جديدة من بينها إجراءات صارمة ضد إضاعة الوقت ، لكن ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال يرى أن هناك حاجة لاستخدام ساعة توقيت، لمنع التناقضات في قرارات الحكام.

------------------

* جراحة طارئة تبعد جوارديولا عن السيتي .. وتحديد بديله

أعلن نادي مانشستر سيتي أمس الثلاثاء خضوع الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق لعملية جراحية طارئة .. وقال مانشستر سيتي ، في بيان على موقعه الرسمي : "خضع بيب جوارديولا أمس لعملية جراحية روتينية على مشكلة في الظهر".

وأضاف : "كان (بيب) يعاني من آلام شديدة في الظهر منذ فترة طويلة ، وسافر إلى برشلونة ، لإجراء جراحة طارئة ، بواسطة الدكتورة ميريا إيلويكا، حيث تكللت العملية بالنجاح، وسيتعافى ويتأهل في برشلونة".

وتابع النادي : "في غيابه سيشرف المدرب المساعد (خوانما ليلو) على تدريب الفريق الأول ، وسيتولى مهامه على خط الملعب في المباريات حتى العودة، ومن المتوقع أن يعود بعد فترة التوقف الدولية المقبلة".

--------------------------------

* لياو يثير ذعر ميلان .. وبيولي سعيد

أثار البرتغالي رافائيل لياو نجم فريق نادي ميلان، حالة من القلق لدى جماهير فريقه عقب نهاية مباراة الروسونيري أمس الأول الإثنين أمام بولونيا، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

فريق نادي ميلان حقق الفوز (2 - 0) على حساب بولونيا ، في لقاء شهد تسجيل أوليفيه جيرو ، وكريستيان بوليسيتش .. وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن لياو عقب إطلاق صافرة النهاية ركل الكرة في الهواء ، ليظهر بعدها مباشرة ، وهو يمسك بالجزء الخلفي من الفخذ.

وأضاف : "بينما كان اللاعبون يتصافحون ويتبادلون القمصان، ظهر لياو ملقى على الأرض يتلقى العلاج" .. وخفف ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان من وطأة الأمر ، بعدما أكد أن لياو أصيب بتقلص عضلي بسيط ، وقال : "سعيد للغاية لأنه أصيب بتقلص عضلي، لأن هذا يعني أنه بذل كل ما في وسعه".

----------------------

* عرض ألماني يدفع الزلزولي خارج برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني ، عن وجود عرض ألماني على طاولة إدارة برشلونة ، من أجل المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي ، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية ، فإن باير ليفركوزن ، تقدم بعرض يقدر بـ 20 مليون يورو للظفر بخدمات الزلزولي ، إضافة إلى المكافآت .. وأضافت الصحيفة : "المدرب تشافي هيرنانديز يريد ضم صفقات هجومية مختلفة عن عناصر فريقه والسبيل الوحيد لذلك هو التخلص من أحد المهاجمين".

---------------------

* ماتيوس يعلن نبأ حزيناً عن بيكنباور

قال لوثار ماتيوس ، نجم المنتخب الألماني السابق ، أمس الثلاثاء ، أن أسطورة كرة القدم الألمانية (فرانز بيكنباور) ليس بصحة جيدة، لكن الأمل قائم في أن تتحسن حالته.

وقال ماتيوس ، 62 عاما ، في تصريحات لقناة "آر . تي . إل" التليفزيونية الألمانية : "فرانز دائما ما كان يقول إن أهم شيء في الحياة هو الصحة، وهو لا يحظى بذلك في الوقت الحالي".

ويغيب الأسطورة الألمانية فرانز بيكنباور ، الذي يُكمل العام الـ 78 من عمره في 11 سبتمبر المقبل ، عن أعين الجمهور بشكل كبير ، منذ فترة.

--------------------

* نجم برشلونة يرفض العرض السعودي

رفض أحد اللاعبين البارزين في صفوف برشلونة الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الصيف، ووفقا لصحيفة "سبورت"، فقد حاول فريق سعودي في الأيام الأخيرة، إغراء سيرجي روبيرتو نجم برشلونة من أجل الانتقال إلى دوري روشن.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة منح الحرية الكاملة للاعب ، للإستماع إلى العرض الذي بلغ 15 مليون يورو ، سيحصل عليها البلوجرانا ، نظير التخلي عن روبيرتو الذي سينتهي عقده في 2024 .. وأوضحت أن سيرجي روبيرتو رفض العرض السعودي لأسباب رياضية ، لأنه جدد عقده لموسم واحد بطلب صريح من المدرب تشافي هيرنانديز، ووافق على تقاضي راتب منخفض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى