ودياً .. منتخبنا الأولمبي يخسر من رديف الأهلي المصري

> القاهرة «الأيام» منصور الدبعي :

> خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مباراته الودية أمام رديف الأهلي المصري بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الودي الذي أقيم عصر أمس على ملعب الأهلي في مدينة نصر .. وانتهى الشوط الاول بتقدم الأهلي بهدف سمير محمد بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس بسام فريد.

وفي الشوط الثاني ظهرت أفضلية منتخبنا بشكل واضح حين أحرز أحمد ماهر هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ، بعدها أهدر الأهلي ضربة جزاء ، وفي حين كان منتخبنا يبحث عن هدف التقدم من خلال ضغطه المتواصل على مرمى رديف الأهلي ، خطف سمير محمد الهدف الثاني للأهلي في غفلة من خط دفاع منتخبنا.

وعاد منتخبنا للضغط وأضاع أحمد ماهر ثلاث فرص محققة للتهديف بعد كسره لمصيدة التسلل 3 مرات ، حيث رفع أحمد ماهر الكرة من فوق حارس مرمى الأهلي ، لكنها ذهبت إلى خارج المرمى بسنتميرات قليلة .. وسدد الطريقي ومحروس كرات قوية تصدى لها حارس الاهلي الذي كان متألقاً جداً أمام هجمات منتخبنا في الشوط الثاني ، لينتهي اللقاء بفوز فريق رديف الأهلي بهدفين مقابل هدف لمنتخبنا.

وعقب هذا اللقاء أبدى المدرب سكوب إنزعاجه من إهدار الفرص السهلة التي سنحت لمنتخبنا ، مؤكداً أن منتخبنا خلق العديد من الفرص للتسجيل في الشوط الثاني لولا سوء التركيز أمام المرمى.

حضر هذه المباراة الأخوان : حسن باشنفر نائب رئيس اتحاد عام كرة القدم ونائب رئيس لجنة الطوارئ حسام السنباني .. وشاهد من نجوم الأهلي المصري مؤمن زكريا ووليد سليمان ورامي ربيعة.

هذا .. وسيخوض منتخبنا الأولمبي لقاء ودياً غداً الخميس أمام فريق الاتحاد السكندري في الإسكندرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى