فريق الأحلام : حضور مميز لتوتنهام في ثاني جولات البريميرليج

> لندن «الأيام» وكالات :

> بعد نهاية الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي ، تمكنت 3 فرق فقط من تحقيق انتصارين متتاليين ، هي برايتون ومان سيتي وآرسنال ، فيما عانت بعض الفرق الكبيرة من انخفاض حاد في المستوى .. فيما خسر كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد، في وقت تمكن فيه ليفربول وتوتنهام من تقديم صورة مميزة عنهما، رغم التغييرات التي طرأت على صفوف الفريقين.

وفيما يلي اختيارات المتابعين للتشكيلة المثالية للجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز :

- حراسة المرمى : جولييلمو فيكاريو (توتنهام) : قدم عرضًا أكثر ثقة أمام فريق نادي مانشستر يونايتد من ظهوره الأول ، حيث تصدى لبعض الكرات الجيدة في الفوز 2 - 0، خصوصا تلك التي سددها كاسيميرو برأسه في الشوط الثاني.

- الدفاع : سيرج أورييه (نوتنجهام فورست) : عاش الظهير الإيفواري أحد أفضل أيامه، حيث قدم تمريرتين حاسمتين في فوز فورست 2 - 1 على شيفيلد يونايتد .. ويليام ساليبا (آرسنال) : تجسدت الصلابة والهدوء في فوز آرسنال 1 - 0 على كريستال بالاس ، على الرغم من خوض آخر 20 دقيقة بـ 10 لاعبين .. وكان ساليبا سببًا كبيرًا في حفاظ الجانرز على شباكهم نظيفة مع وجود نقص عددي .. كريستيان روميرو (توتنهام) : قدم أداء مشابها لذلك الأداء الذي قدمه في نهائيات كأس العالم 2022 مع المنتخب الأرجنتيني ، حيث قطع العديد من الكرات في المباراة أمام مانشستر يونايتد .. جوسكو جفارديول (مانشستر سيتي) : نال الدولي الكرواتي إعجاب المراقبين كمدافع أيسر ، في الفوز على نيوكاسل يونايتد 1 - 0، وظهر وكأنه يستحق دفع 77 مليون جنيه استرليني من أجل استقطابه.

- خط الوسط : جيمس وارد براوس (وست هام) : بداية رائعة للاعب خط الوسط القادم من فريق ساوثهامبتون ، حيث قدم تمريرتين حاسمتين ولعب بشكل جيد في خط الوسط، ليحقق وست هام فوزًا سهلاً بنتيجة 3 - 1 على أرضه ضد منافسه تشيلسي .. جيمس ماديسون (توتنهام) : لم يسجل أي أهداف ، ولم يقدم أي تمريرات حاسمة ، لكنه كان أفضل لاعب خط وسط على أرض الملعب في فوز توتنهام على يونايتد 2 - 0 .. فيل فودين (مانشستر سيتي) : ملأ الفراغ الذي تركه المصاب كيفن دي بروين ، بعرض رائع من الرقي والإبداع في فوز السيتي على نيوكاسل.

- الهجوم : ليون بايلي (أستون فيلا) : كان إيفرتون سيئًا أمام فيلا وكان بايلي هو المعذب الرئيسي له، حيث صنع الهدف الأول لفريقه ثم سجل الثالث في فوز ساحق 4 - 0 .. كاورو ميتوما (برايتون) : أسبوع آخر وأداء رائع آخر لبرايتون مع ميتوما ضمن عرض هجومي أخاذ ، سجل النجم الياباني الهدف الأول بشكل مبهر وصنع الثاني وأحدث فوضى في دفاع وولفرهامبتون في الفوز 4 - 1.. يواني ويسا (برينتفورد) : ربما يكون شريكه الهجومي براين مبويمو قد سجل هدفين ، لكن ويسا الذي أحرز هدفا ، هو الذي تسبب في الكثير من الضرر في فوز برينتفورد المدوي 3 - 0 على فولهام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى