وقفة احتجاجية مناصرة لمدرسة ابن سيناء ضد القرارات التعسفية بالتواهي

> عدن «الأيام» خاص:

> نفذ الطاقم التعليمي والإداري وممثلو عن أولياء الأمور اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية مناصرة لمدرسة ابن سيناء بمديرية التواهي بالعاصمة عدن للتنديد ورفض قرار مكتب التربية بالمديرية القاضي بتجزئة العملية التعليمية بالمدرسة في مبنيين أحدهما يشكل بيئة غير آمنة للعملية التعليمية والتربوية لطالبات المدرسة والعاملين بها رغم الاتفاق المسبق العام الماضي بتجهيزه وتهيئته من قبل مكتب التربية بالمديرية لهذا العام.

وأكد أولياء الأمور الذين حضروا الوقفة داخل المدرسة وقوفهم إلى جانب المدرسة وطاقهما الإداري والتعليمي من أجل الحفاظ على مستوى المدرسة النموذجي تعليميًا وتربويًا، مطالبين مكتب التربية بالمديرية بالكف عن القرارات والتصرفات غير المسؤولة للتأثير على هذا المستوى للمدرسة وصورتها وسمعتها الممتازة كواحدة من أفضل المدارس في مديرية التواهي.

كما أقر أولياء الأمور بتصعيد الاحتجاجات ضد تعسفات مكتب التربية تجاه المدرسة، مطالبين قيادة المكتب التفرغ إلى وضع الحلول للمشاكل وتذليل الصعوبات التي تواجه مدارس المديرية بدلًا من وضع مشاكل وعراقيل جديدة.

وناشد المشاركين في ختام وقفة المناصرة للمدرسة قيادتي مكتب التربية والسلطة المحلية بالعاصمة عدن الوقوف إلى جانب المدرسة وطاقمها التعليمي وطالباتها من أجل استمرار عملية التحصيل العلمي في المبنى الآمن للمدرسة حتى عمل حلول جذرية وتوفير البيئة الآمنة في المبنى الآخر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى