منتخبنا الأولمبي يتجه إلى بغداد غداً الجمعة لمواجهة نظيره العراقي

> القاهرة «الأيام» منصور الدبعي :

> صحح التشيكي سكوب المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول والأولمبي لكرة القدم أمس الأربعاء ، الأخطاء الفنية ، التي وقع فيها لاعبو منتخبنا الأولمبي خلال ودية الأهلي المصري التي خسرها منتخبنا بهدفين مقابل هدف عصر أمس الأول الثلاثاء.

وطالب سكوب لاعبي المنتخب بالمزيد من التركيز خلال المباريات ، والاهتمام بضرورة تنفيذ التعليمات الفنية، وكذا تطبيق الجمل الفنية التي يتدربون عليها خلال التمارين في المباريات.

وكان منتخبنا قد أجرى صباح أمس الأربعاء الحصة التدريبية المعتادة على ملعب الأسيوطي في معسكره الخارجي بقرية الأسيوطي في مصر ، حيث ركز التمرين على سرعة تمرير الكرات القصيرة الأرضية من لمسة واحدة تحت ضغط الخصم.

إلى ذلك .. تم إلغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع منتخبنا الأولمبي بالفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري اليوم الخميس، بعد طلب الاتحاد السكندري مساء أمس الأول بتقديمها إلى اليوم ، وهو ما رفضه الجهازان الإداري والفني لمنتخبنا ، لضيق الوقت وخوض المنتخب لمباراة الأهلي المصري الودية عصر أمس.

هذا .. ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخبنا الأولمبي مساء يوم غد الجمعة مصر، للتوجه إلى العراق لخوض لقاء ودي أمام منتخب العراق الأولمبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى