القطيعي يهزم تصدي الشيخ ويبلغ نصف نهائي دوري أبطال عدن 2

> عدن «الأيام» وعد أمان :

> سجل فريق القطيعي عصر أمس الأربعاء ثنائية نظيفة في مرمى فريق تصدي الشيخ منحته بطاقة التأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال عدن 2 للفرق الشعبية التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

والتقى الفريقان عصر أمس الأربعاء على ملعب الهوكي الترابي الواقع في منطقة الروزميت بمدينة كريتر في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين، وسط حضور جماهيري غفير ، اكتظت به جنبات الملعب وزواياه ، حيث تبادل الفريقان شن الهجمات الخطيرة ، التي أسفرت عن تسجيل الهدف الأول لفريق القطيعي عبر لاعبه (غسان صفوان) من تسديدة رائعة نفذها بقوة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس مرمى فريق تصدي الشيخ ، وحاول أبناء الشيخ عثمان تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة لكن قوبلت كل المحاولات بتألق حارس مرمى القطيعي الشاب المجتهد (محمود ناصر).

وفي الشوط الثاني انحصر اللعب في وسط الملعب ، حيث لم يشهد هذا الشوط ، إلا بعض الهجمات التي تم التراشق بها ، وهكذا في الوقت الذي كان يبحث فيه فريق تصدي الشيخ عن هدف التعادل فاجأ فريق القطيعي منافسه المتخلف بهدف الشوط الأول بتسجيل هدف ثان جاء بأقدام (اللاعب مصطفى الحيدري) لتنتهي المباراة بفوز القطيعي على تصدي الشيخ بهدفين دون رد.

وعقب انتهاء اللقاء تحصل لاعب فريق القطيعي مصطفى الحيدري على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي .. هذا وسوف تتواصل منافسات الدور الثاني من البطولة عصر اليوم الخميس بلقاء سيجمع (إن شاء الله) فريقي بلوك 12 والجزيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى