اليوم الجيش وباكبيرة في نهائي بطولة الأبطال بشبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> يستضيف ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق عصر اليوم اللقاء الختامي والتكريمي لنهائي كأس الأبطال للفرق الشعبية لكرة القدم في نسخته الذهبية الثانية لعام 2023م ، والذي يجمع الراعي الرسمي والمستضيف فريق الجيش ، وجاره فريق باكبيرة من عتق وذلك بحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة وكوادر مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الرياضة للجميع في المحافظة والشخصيات الاجتماعية والرياضية وممثلي الاتحادات والأندية والجماهير الغفيرة.


اللجنة المنظمة لكأس بطولة الأبطال برئاسة الأخ عبد الله سالم غرامة أكملت كافة الاستعدادات والتجهيزات لإخراج البطولة التي ستجمع شباب المحافظة بالشكل المطلوب وهي البطولة التي تقام بإشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وتنظيم اتحاد الرياضة للجميع في المحافظة ، حيث سيتخلل الكرنفال والعرس النهائي للبطولة الذي من المتوقع أن يحظى بمؤازرة جماهيرية كبيرة من كل حدب وصوب ، والذي سيتم بثه بالصوت والصورة مباشرة تكريم الأبطال الميامين والمتفوقين والمساهمين في إنجاح البطولة بحلة زاهية بعد منافسات شارك فيها (22) فريقا من مختلف مديريات المحافظة.

وجاء تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية بعد فوزه على النجم الروضة بهدفين نظيفين في المربع الذهبي، فيما جاء تأهل باكبيرة عتق للنهائي على حساب الصمود أكتوبر من نصاب بركلات الترجيح (5 - 4) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي والإضافي بهدف في كل شبكة.


ويشير سجل البطولة إلى فوز لاسلكي المصينعة بمديرية الصعيد بالبطولة الأولى .. فيما السؤال من سيحقق البطولة الثانية ولأول مرة في تاريخه وسجله الرياضي .. وعموماً الفوز الحقيقي هو الانتصار للأخلاق ، لكون الرياضة فن وذوق وأخلاق عند الفوز أو عند الخسارة فعلى الجميع مكتب الشباب وفرع اتحاد الرياضة للجميع وحكام وأندية وجماهير وإعلام وأمن الملعب أن يكونوا في قمة التعاون والحكمة والمسؤولية العالية والأخلاق الفاضلة لإنجاح هذه النسخة الذهبية الثانية بثوبها القشيب في شبوة .. والدعوة عامة للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى