اكتمال أضلاع المربع الذهبي لبطولة كأس الشيخ زايد

> حديبو «الأيام» خاص :

> تأهلت أندية الهلال والجزيرة وشباب ستيروه والميناء إلى الدور نصف النهائي (المربع الذهبي) من فعاليات بطولة كأس الشيخ زايد الكروية السابعة لأندية ارخبيل سقطرى التي ترعاها مؤسسة خليفة بن زايد الأعمال الإنسانية ويقيمها فرع اتحاد كرة قدم المحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة والتي أقيمت بنظام (المخطوطات) في دورها التمهيدي الأول ، وبطريقة خروج المغلوب في أدوارها اللاحقة والنهائية .. وتأهل الهلال بعدما أطاح بحامل اللقب الشرق بعد الفوز عليه (3 - 2) بركلات الترجيح ، أثر تعادلهما سلبا بدون أهداف في أولى لقاءات دور الثمانية والذي اعتبر نهائياً مبكراً قبل الأوان ، لكونه جمع بين الناديين الأكثر ترشيحا لحصد اللقب.

فيما جاء عبور الجزيرة بطل أول لنسخة للبطولة بعد فوزه العريض على الطليعة بأربعة أهداف مقابل هدف في ثاني لقاءات دور الأربعة.. وسجل أهداف الجزيرة الأربعة سعد علي هدفين وعلي محمد ومحمد علي بواقع هدف لكل منهما .. وخطف شباب ستيروه ثالث بطاقات المربع الذهبي بعد أن تجاوز المجد بركلات الترجيح (3 - 2) بعد أن انتهت الأوقات الأصلية بالتعادل السلبي في ثالث مواجهات الدور ربع النهائي والتي جمعتهما عصر الخميس.

وحجز الميناء آخر بطاقات المربع الذهبي بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على نوجد بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر الجمعة في ختام منافسات دور الثمانية .. وفرض مهاجم الميناء علاء صبري نفسه نجما للقاء دون منازع بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" ابتعد من خلاله بصدارة الهدافين برصيد 12 هدفا .. فيما تكفل زميله عوض سعيد بالهدف الرابع، وسجل أحمد محفوظ هدف فريق نوجد الوحيد.

وبذلك يلتقي الهلال مع شباب ستيروه غداً الاثنين في أولى مباريات دور الأربعة ، فيما يلتقي الجزيرة مع الميناء عصر الثلاثاء في ثاني مباريات ذات الدور .. والفائزان من هاتين المباراتين سيلتقيان في المباراة النهائية التي سيتم تحديد موعد إقامتها لاحقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى