اختتام الدورة التدريبية لإعلاميي الأندية الرياضية بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

> اختتمت أمس السبت بمدينة المكلا ، فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بإعلاميي الأندية الرياضية ومنتسبي اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت من فئة الشباب ، والتي نظمها الاتحاد ، ضمن خطة النشاط العام لمكتب وزراة الشباب والرياضة بساحل حضرموت للعام الحالي ، ورعاها وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، ومحافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، والتي استهدفت أكثر من 30 مشاركاً .. وفي حفل الاختتام بارك الكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت نجاح (باكورة أنشطة فرع اتحاد الإعلام الرياضي في الساحل) في مجال التدريب والتأهيل .. مشيراً إلى أن تميز هذه الدورة هو تواجد الكوادر الشابة من المنخرطين في العمل الإعلامي الرياضي بمختلف مجالاتهم ، والذين سيكونون رافداً مهماً لأنديتهم في المحافل الرياضية على مستوى المحافظة والوطن .. مؤكداً أن مكتب الشباب والرياضة في المكلا، حريص غاية الحرص ، على متابعة مخرجات هذه الدورة في واقع العمل الرياضي وتحفيز الإعلاميين وتشجيعهم بشكل مستمر عبر لجنة متخصصة من قبل المكتب والإتحاد.

بدوره عبر الأخ فادي سالم حقان رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت عن سعادته ، بمشاركة الحاضرين، ونجاح هذه الدورة .. شاكراً رعاية الأخ البكري وزير الشباب والرياضة وبن ماضي محافظ حضرموت ، وكذلك دعم مكتب وزارة الشباب في الساحل ، وجهود المدربين الدكتور هادي الصبان والدكتور أديب الشاطري .. راجياً من المشاركين الاستفادة من المعارف والمهارات التي أعطيت لهم خلال برامج الدورة .. متطرقاً إلى جملة من النشاطات التي نفذها الفرع منذ تشكيله .. وكذا الخطة المستقبلية الموضوعة من أجل الارتقاء بالعمل الإعلامي الرياضي بالساحل.

وعقب ذلك تم تكريم المدير العام لمكتب الشباب والرياضة والمدربين بدروع فرع اتحاد الساحل ، والمشاركين في الدورة ، والحاصلين على الشهادة الدولية من قبل اللجنة الإعلامية للاتحاد اليمني العام لكرة القدم وهم: فهمي باحمدان وفادي حقان ومحمد عباد وأحمد قروان، كما تم تكريم قيادة الاتحاد السابقة ورواد الإعلام الرياضي من قبل إتحاد الإعلام السابق .. تقديراً لجهودهم وعطاءاتهم الكبيرة التي قدموها للإعلام الرياضي .. وكانت الدورة التي احتضنها المسرح الوطني في ديوان المحافظة بالمكلا قد اشتملت على محورين أساسيين هما : الأول بعنوان (الإعلام الرياضي نموذجاً) للدكتور هادي سالم الصبان .. والثاني بعنوان (تحرير الخبر الرياضي الألكتروني) للدكتور الصحافي أديب الشاطري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى